اتحاد الشرطة يقيم ورشة كروية لمدربي الداخلية

الرياضة 2024/06/27
...

    بغداد: الصباح الرياضي


أقام اتحاد الشرطة الرياضي قبل أيام في العاصمة بغداد، الورشة التطويرية لمدربي كرة القدم من منتسبي الوزارة، التي حظيت بمشاركة واسعة من مختلف محافظات العراق، وتناولت العديد من المفاهيم الخططية الحديثة، إلى جانب التركيز على المهارات القيادية وعلاقتها بعلم النفس.

وقال مدرب فريق شرطة الطاقة المفوض حامد علي سيد: إن “ هذه الورشة الفنية تعد الأولى من نوعها على مستوى الوزارة، وحاضر فيها المحاضر الآسيوي سعد حافظ، ويساعده المدرب مصطفى كريم، وقد تضمنت العديد من الجوانب النظرية والعملية التي تدخل ضمن صلب العملية التدريبية».

وأضاف أن “ المشاركين حصلوا على معلومات نظرية حديثة تتعلق بجوانب التدريب والقيادة، إلى جانب المفاهيم الخاصة بأساليب اللعب والتكتيك”، موضحا أن “ اليوم الثاني شهد محاضرة عملية ميدانية داخل الملعب، لتطبيق عدد من الخطط التدريبية، بحسب المنهاج المُعد مسبقاً». 

ولفت إلى أن “ اليوم الأخير من الورشة تناول أهمية التعامل النفسي مع اللاعبين، والطرق الأمثل لإدارة المباريات من قبل المدربين، إلى جانب توزيع شهادات المشاركة بين المدربين المشاركين، وقام بتوزيعها ممثل رئيس الاتحاد، أمين سر الاتحاد اللواء مهدي شواي»  .

وأعرب المدرب في نهاية حديثه “عن شكره وامتنانه  لرئيس وأعضاء اتحاد الشرطة الرياضي على دعمهم الكبير والمستمر لأبناء الوزارة من الرياضيين، لمنحهم هذه الفرصة للدخول في ورشة تطويرية للارتقاء أكثر بقدراتهم

 التدريبية “.