منتخب ناشئة الطائرة يشد الرحال للمشاركة العربية

الرياضة 2024/07/02
...

 بغداد: حيدر كاظم

غادرنا أمس وفد منتخب الناشئين للكرة الطائرة متوجهاً إلى العاصمة الأردنية عمان من أجل المشاركة في البطولة العربية تحت 17 عاماً التي ستقام خلال الفترة من 3 وحتى 12 تموز الحالي.
وقال المنسق الإعلامي لاتحاد اللعبة عباس هندي في تصريح لـ(الصباح الرياضي): إن وفد المنتخب شد الرحال امس إلى الأردن بهدف المشاركة في البطولة العربية التي من المقرر أن تنطلق فعالياتها غداً الأربعاء بتواجد 7 منتخبات هي السعودية والبحرين وليبيا والكويت وقطر والأردن فضلاً عن العراق، مضيفاً أن فريقنا سيقص شريط مبارياته بعد غد الخميس أمام الأزرق الكويتي.
وأوضح أن التحضيرات لم تكن بمستوى التطلعات، إذ اكتفى الفريق بثلاثة معسكرات تدريبية داخلية في العاصمة بغداد وواسط والنجف، خاض خلالها عدة مباريات ودية آخرها أمام منتخب بغداد وخسرها بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط واحد، مستدركاً أن منتخبنا عازم على الرغم من ذلك على تقديم مستويات جيدة والمنافسة بقوة من أجل نيل مرتبة جيدة في نهاية المطاف.
من جانبه حث رئيس اتحاد الطائرة الدكتور حبيب علي اللاوندي الفريق على تمثيل اللعبة بأفضل صورة ممكنة من خلال تحقيق نتائج إيجابية تعزز من سمعة رياضتنا على الصعيد العربي، مؤكداً بأنه لن يدخر جهداً بغية إنجاح مهمة الليوث، التي ستكون بوابة للنجاحات والإنجازات المتزامنة مع عهد جديد للعبة.
وأشار إلى أن العناصر المختارة لارتداء قميص الوطن تعد هي الأفضل محلياً، حسب قناعات الإيراني جواد مهركان لما تمتلكه تلك الأسماء من مواصفات اللاعب العصري، التي ستكون نواة المستقبل والمدافع الحقيقي عن اللعبة في الاستحقاقات المقبلة.
يذكر أن الجهاز الفني يتألف من الإيراني جواد مهركان مدرباً ويساعده كل من سلمان رزوقي وأحمد كاووش إضافة إلى مدرب اللياقة البدنية ضرغام حيدر.