محافظ كربلاء يوعز بدعم أبطال الألعاب الفردية

الرياضة 2024/07/09
...

  كربلاء: حامد الكرعاوي 


أوعز محافظ كربلاء بتوفير جميع مستلزمات التدريب والأمور اللوجستية لدعم المشاركة المرتقبة لممثل جودو العراق في أولمبياد باريس اللاعب سجاد غانم إلى جانب زميلته بطلة القفز بالزانة فاطمة توفيق، مشدداً على أهمية الاهتمام بالألعاب الفردية في هذه المدينة العريقة ذات الإرث الديني والارتقاء بواقعها بالتنسيق مع الجهات المتخصصة التي تعنى بمشروع رياضة الإنجاز العالي.

وقال المحافظ المهندس نصيف جاسم الخطابي - خلال اجتماعه مع مجموعة من الرياضيين ممن مثلوا كربلاء في المحافل الدولية أبرزهم بطلة العراق القفر بالزانة فاطمة توفيق والمتـأهل إلى أولمبياد باريس 2024 اللاعب سجاد غانم- : “ نسعى جاهدين لتوفير جميع الاحتياجات لأبطالنا من بُسط فاخرة للقفز إلى جانب تأمين أماكن مثالية للتدريب”، مطالباً “ بتكريم أبطال المحافظة عبر عرض إنجازاتهم في شاشات العرض في هذه المدينة المقدسة تثميناً لجهودهم المبذولة» . ورأى أنه “ من الضرورة بمكان رفع مستوى الألعاب الفردية كي تكون رياضة شعبية على غرار فعالية كرة القدم وأن المسؤولية تقع على هذه الكوكبة الرائعة من كفاءات محافظة كربلاء الذين لديهم العديد من الأفكار والقدرات بغية الارتقاء بواقع تلك الفعاليات بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية والجهات الأخرى« . 

وأضاف أن “هناك دعماً سخياً لكل إنجاز يتحقق من أجل الوصول إلى أفضل مستوى عبر توفير وسائل العمل الصحيح لشريحة الرياضيين الأبطال وتنمية قدراتهم وإمكانياتهم لتحفيزهم على مواصلة تحقيق نتائج متميزة”.

وأوضح أن” هذه المحافظة تحمل إرثاً دينياً وحضارياً في نفوس الجميع وتشهد نهضة كبيرة في العمران والبنى التحتية ويجب أن تتألق أكثر في الجانب الرياضي وبما يتناغم وينسجم مع مرحلة البناء “، موضحاً أن “ الرياضة بلا شك هي جزء من هذا العمل وبالأخص الاألعاب الفردية كونها الحصاد الحقيقي للإنجازات الرياضية» .