مدرب صالات نفط البصرة: طموحنا حصد اللقب

الرياضة 2024/07/09
...

  بغداد: أوس عبد الستار


شدد مدرب صالات نفط البصرة على جاهزية فريقه التامة لخوض سلسلة نهائي دوري المحترفين أمام منافسه الشرطة بدءاً من بعد غد الخميس وحصد لقب الموسم

 الحالي.

وقال المدرب عباس فاضل في تصريح خص به “الصباح الرياضي”: إن نهائي المسابقة للموسم الحالي سيلعب بنظام السلسلة من 3 مواجهات والفائز بأثنين سيتوج باللقب، مبيناً أن المنافس الشرطة من الفرق التي تمتلك عناصر جيدة ومحترفين متميزين إضافة إلى ملاك تدريبي محترم.

ولفت إلى أن مفاتيح الفوز في أي مباراة تتلخص بدخول اأجواء اللقاء بتركيز عال واستغلال الهفوات فضلاً عن اللعب بروح الجماعة.

وأضاف أنه عكف رفقة جهازه المساعد خلال الفترة الماضية على دراسة المنافس الشرطة وتحليل نقاط القوة والضعف لديه وبعد ذلك جرى العمل على وضع ستراتيجية عمل خاصة من شأنها مساعدة الفريق وتأهيله معنوياً وبدنياً وتقديم أفضل المستويات قبيل المواجهة.

واختتم فاضل حديثه بالإشادة بدور لاعبيه الذين أسهموا بوصول الفريق إلى المباراة النهائية وعلى رأسهم حيدر مجيد عباس وحسن كاظم وسالم فيصل، إضافة إلى هدّاف الدوري الحالي وليد خالد صاحب 43 هدفاً لغاية الآن.

تجدر الإشارة إلى أن فريق نفط البصرة بلغ المباراة النهائية من دوري محترفي كرة الصالات بعد تخطيه حاجز الموارد المائية، بينما تأهل فريق الشرطة إثر تغلبه في مباراة الإياب على نفط الوسط 

بنتيجة (5 - 1).