الطلبة يواجه النفط في لقاء مؤجل

الرياضة 2024/07/10
...

 بغداد: الصباح الرياضي

سيكون ملعب الزوراء مسرحا لمواجهة الطلبة ومتحديه النفط، اليوم الأربعاء، عند الساعة السابعة والنصف مساء، في مباراة مؤجلة لحساب الجولة الـ25 من دوري نجوم العراق الكروي للمحترفين.
ويقف الأنيق بالمرتبة الثامنة في جدول المسابقة برصيد (51 نقطة)، بينما لدى النفط 44 نقطة في المركز الحادي عشر.
ويسعى تلامذة المدرب قحطان جثير إلى تقديم أداء جيد يسهم بالحصول على النقاط الثلاث، وخرج الأنيق بتعادلين في الجولتين السابقتين أمام فريق القاسم والميناء، وهو يمني النفس باستعادة نغمة الفوز عبر بوابة النفط.
وتبرز في صفوف الطلبة أسماء مميزة، على غرار المدافع الدولي زيد تحسين وكرار نبيل ومهدي كامل وعلي فائز والموريتاني محمد سويعيد والغاني دينيس انتوي ووكاع رمضان وحسين لاوندي، فضلا عن التونسيين عدي بالحاج ومحمد بن طرشة.
وعلى الجانب الآخر يطمح النفط لتجديد تفوقه على الطلبة، عقب تغلبه عليه في المرحلة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
وتعرض الأخضر لسلسلة من النتائج السلبية، آخرها الخسارة بمواجهة الزوراء بثلاثة أهداف لهدف واحد، ويعود آخر انتصار للنفط إلى الجولة الـ30، حينما اجتاز نادي القاسم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبعدها توالت الإخفاقات التي تسببت في ابتعاده عن المراكز العشرة الأولى، لذلك يأمل أن تكون مباراة اليوم بمثابة الفرصة المثالية للتقدم في سلم الترتيب، لا سيما أنه يتخلف بفارق 3 نقاط عن الحدود صاحب المرتبة التاسعة.
ويعول المدير الفني لكرة النفط محمد جاسم، على لاعبيه من أمثال وليد كريم وأحمد عبد الرضا وعلي رحيم وحسن داخل والمحترف التوغولي كلوسي اغبوزو والنيجيريين نيدفريكي وافولابي، لتحقيق الهدف
 المطلوب.