خماسي الصقور يعزز صفوف الأولمبي

الرياضة 2024/07/14
...

 بغداد: الصباح الرياضي

عزز خماسي القوة الجوية صفوف المنتخب الأولمبي لكرة القدم، الذي يواصل معسكره التدريبي في مدينة تولوز الفرنسية، استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس التي ستنطلق الشهر الحالي، بعد أن أوقعت قرعة مرحلة المجموعات كتيبة المدرب راضي شنيشل إلى جانب منتخبات أوكرانيا والأرجنتين والمغرب.
ووصل ظهر أمس السبت إلى مقر إقامة وفد المنتخب الأولمبي في تولوز، كل من أيمن حسين وسعد ناطق وعلي جاسم ومصطفى سعدون وإبراهيم بايش، فضلا عن رئيس البعثة عضو اتحاد كرة القدم غانم عريبي، على أن يشتركوا بالتدريبات بدءا من اليوم الأحد، بعد أن منحهم الجهاز الفني فترة راحة للتخلص من إجهاد ساعات السفر الطويل.
وباتت قائمة الأولمبي المتواجدة حاليا في فرنسا تضم 18 لاعبا، بانتظار التحاق كل من يوسف الأمين وحسين علي ورضا فاضل وحسن عباس، خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويواصل منتخبنا الأولمبي معسكره التحضيري بواقع وحدتي تدريب يوميا صباحية ومسائية، وتقام التدريبات الصباحية في قاعة "الجم" الخاصة بمقر إقامة الوفد، تحت إشراف الجهاز الفني والمعد البدني إسماعيل سليم، أما التدريبات المسائية فتتركز على رفع معدلات الجاهزية الفنية وتطبيق أساليب لعب معينة، بغية انتهاجها أثناء البطولة.
ومن المؤمل أن يكتفي أبناء المدرب راضي شنيشل بخوض تجريبية واحدة أمام الأولمبي المصري في السابع عشر من تموز الحالي، قبل الانخراط بأجواء الأولمبياد، إذ ستكون المواجهة الأولى لمنتخبنا أمام أوكرانيا في الرابع والعشرين من الشهر الحالي، وبعدها بثلاثة أيام يلاقي الأرجنتين، ويختتم مرحلة المجموعات أمام المغرب في الثلاثين منه.