الشرطة البطل يُنهي موسمه بفوز على الزوراء

الرياضة 2024/07/15
...

 بغداد: حيدر كاظم


أنهى الشرطة البطل موسمه بفوز معنوي على الزوراء بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي ضيّفه أمس الأحد ملعب الشعب الدولي لحساب الجولة 38 والأخيرة من دوري نجوم العراق الكروي للمحترفين، في ليلة وداع لاعبه وليد سالم الذي وضع حداً لمسيرته داخل المستطيل الأخضر، وأدار الديربي بنجاح الطاقم التحكيمي الأردني بقيادة الدولي أدهم مخادمة.

وجاءت أهداف حامل اللقب بواسطة قائد الفريق المخضرم علاء عبد الزهرة في الدقيقة 30، ثم أضاف المحترف السوري المتألق محمود المواس الذي نال جائزة أفضل لاعب بالموسم الحالي ثاني أهداف الشرطة عند الدقيقة 47.

وبهذه النتيجة وصل الأخضر إلى النقطة 87 في صدارة الترتيب، متفوقاً بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه، ليتوج رسمياً بكأس المسابقة للموسم الثالث على التوالي، بعد مسيرة ناجحة وثنائية تاريخية لم تتحقق من قبل.

من جانبه تلقى النوارس خسارته الخامسة في الدوري وتجمّد رصيده عند 75 نقطة في المركز الثالث.

بدوره عوّض القوة الجوية تعادله المخيب أمام نادي القاسم، وختم موسمه بفوز صعب على نفط الوسط متذيل القائمة بثلاثية مقابل هدفين، وكانت المواجهة هامشية للفريقين بعد أن خسر الأزرق اللقب في الجولة السابقة وضمن الوصافة، بينما هبط نفط الوسط رسمياً إلى الدرجة الأدنى عقب حلوله بالمركز العشرين والأخير في جدول الترتيب.

الهدف الأول للصقور حمل توقيع اللاعب حسن رائد، قبل أن يضاعف زميله مصطفى وليد النتيجة لفريقه، ثم عاد حسن رائد وسجل ثالث أهداف الجوية، في حين جاءت ثنائية عندليب الفرات عن طريق سامر محسن وناجي ناطق.

وفي بقية نتائج أمس تعادل دهوك أمام نفط ميسان بهدفين لكل فريق، ونوروز أمام أربيل (4 - 4)، وتفوق الحدود على الكرخ بثلاثية لهدفين.