اليوم.. صالات نفط البصرة يستعد للتتويج أمام القيثارة

الرياضة 2024/07/15
...

 بغداد: أوس عبد الستار


يطمح فريق نفط البصرة لكرة الصالات إلى التتويج بالمسابقة المحلية، عندما يواجه الشرطة اليوم في مباراة إياب الدور النهائي من دوري محترفي (البلاي أوف)، التي يحتضنها ملعب الأول في الفيحاء .

وقال مدرب نفط البصرة عباس فاضل في اتصال هاتفي "للصباح الرياضي": إن " يوم أمس شهد آخر وحدة تدريبية لأبناء البصرة، وتضمنت العديد من التمارين الخططية إلى جانب تهيئة اللاعبين نفسياً قبيل خوض مواجهة اليوم المرتقبة أمام الشرطة"، موضحا أنه "سيعتمد على أسماء تمتلك المزيد من الخبرات الاحترافية، إضافة إلى الزج بعناصر الشباب ".

وأضاف أن لاعبيه يطمحون إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحهم في هذه المباراة بغية تحقيق الفوز، لاسيما أن فريقه اقترب من الاحتفاظ بلقب الدوري، بعد احتساب نتيجة المباراة الماضية (5 - 0) إثر انسحاب نادي الشرطة، فضلاً عن الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم.

من جانبه، أوضح مدرب صالات الشرطة أثير الدراجي أن " المشاركة في مباراة الإياب مرهونة بقرار الهيئة الإدارية للقيثارة، التي بدورها قدمت اعتراضا بشأن النتيجة السابقة، وأرفقت معه العديد الصور والفيديوهات، ولم تتسلم إجابة من قبل لجنة الصالات والشاطئية في اتحاد الكرة"  . 

وأشار إلى أن بعثة فريقه حطت رحالها في محافظة البصرة وخاضت مرانا خططياً على الملعب ذاته تأهباً للمواجهة المرتقبة، منوها بأن عناصره في أتم الجاهزية وسيؤدون المباراة بصفوف مكتملة  .