النقل تتعهد بعدم تغيير مواعيد الرحلات الجوية

العراق 2024/09/04
...

 بغداد: بتول الحسني

وجهت وزارة النقل باتخاذ تسهيلات كبيرة بمسألة حركة المسافرين وعدم تأخير أو تغيير مواعيد الرحلات أو الغائها إلا في حال الظروف الاضطرارية، مشددة على محاسبة المقصرين بهذا الشأن.
وقال مدير المكتب الإعلامي للوزارة ميثم الصافي لـ"الصباح": إن وزير النقل رزاق السعداوي، يشرف بشكل مباشر على سير العمل داخل الخطوط الجوية العراقية منذ مطلع الأسبوع الحالي، ووجه باتخاذ تسهيلات كبيرة في مسألة حركة المسافرين وعدم تأخير أو تغيير مواعيد الرحلات أو إلغائها إلا في حال الظروف الاضطرارية، مع التشديد على ضرورة   محاسبة المقصرين.
وبين أن جميع رحلات الناقل الوطني تسجل امتلاء كاملاً بأعداد المسافرين، فضلاً عن استمرارها في تقديم خدمات للفئات المشمولة بالتخفيض من ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة ومرضى السرطان والمتقاعدين.
وأشار الصافي إلى أن الخطوط الجوية العراقية مقبلة على نهضة في مجال الخدمات الجوية من خلال زجِّ أحدث الطائرات وتطوير مهارات الطواقم الجوية و رفع مستويات الأداء والعمل لديهم، لاسيما بعد إنجاز العديد من المشاريع التطويرية في مطار بغداد الدولي، كاشفاً عن  وجود خطوات جادة لإعادة عضوية الطائر الأخضر مجدداً إلى الاتحاد الدولي للنقل الجوي.