نصف نهائي دوري الشباب يستأنف اليوم

الرياضة 2019/06/21
...

كربلاء / حامد عبد العباس
يلتقي عصر اليوم السبت فريقا شباب الجماهير أول المجموعة الثانية مع شباب الروضتين ثاني المجموعة الاولى في ملعب الشباب ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة شباب كربلاء بكرة القدم بينما يحل فريق شباب كربلاء ثاني المجموعة الثانية ضيفا على بطل المجموعة الأولى شباب الهندية في ملعب الغدير.
وقال أمين سر الاتحاد الفرعي لكرة القدم في كربلاء فاضل عزيز: إن الاسبوع المقبل سيشهد إقامة كرنفال نهائي المسابقة التي تميزت هذا الموسم بقوة المنافسة وحجم المشاركة لأغلب أندية المحافظة حيث ظهرت لدينا طاقات ومواهب شبابية واعدة ستشكل إضافة مهمة لأندية الدرجة الاولى للموسم المقبل, مبينا أن الفائز الاول سيمثل المحافظة في بطولة منطقة الفرات الاوسط . يشار الى أن تسعة أندية شاركت في بطولة دوري الشباب لهذا العام قسمت الى مجموعتين الاولى ضمت الروضتين والعراق والهندية والحسينية بينما ضمت الثانية خمسة أندية هي كربلاء والجماهير والخيرات وعين التمر وشباب الحر.
واكد أن اتحاد كربلاء الفرعي دأب على تنظيم جميع مسابقات دوري الفئات العمرية والدرجتين الاولى والثانية منذ عام 2008 لاسيما بطولتي الناشئة والشباب التي تعد الركيزة الاساسية لدعم رياضة الاندية باللاعبين الموهوبين وهذا ما لمسناه على مدار المواسم الماضية من خلال تواجد الكثير من الشباب في جميع أندية الدوري العراقي الممتاز منهم من حصل على فرصة تمثيل المنتخبات الوطنية .
تجدر الاشارة الى ان شباب الجماهير أحرز بطولة النسخة الماضية, أما منافسات الناشئين هذا الموسم فنال لقبها نادي كربلاء.
وفي سياق آخر أوضح عزيز أن الاتحاد بصدد مفاتحة أندية الغدير وعين التمر وامام المتقين والروضتين لاقامة دوري الدرجة الثانية لتحديد هوية الفريق الذي سيلعب في الدرجة الاولى للموسم الجديد بعد الانتهاء من بطولة الشباب .