باسم قاسم يصف فوز النفط على الجنوب بالمستحق

الرياضة 2019/06/21
...

بغداد / طه كمر
وصف مدرب فريق النفط لكرة القدم فوز فريقه على نفط الجنوب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي ضيفها ملعب الصناعة لحساب الجولة 32 من الدوري الممتاز بالمستحق.
وقال باسم قاسم لـ(الصباح الرياضي): ان فريقه قدم عرضا رائعا تخللته فواصل هجومية تمكن إزاءها من طرق مرمى المنافس مرتين ، مبينا: لولا ان لاعبينا أهدروا فرصا كانت بمتناول اليد آخرها ركلة الجزاء التي أضاعها اللاعب فرحان شكور لكانت النتيجة ثقيلة على نفط الجنوب.
وأضاف: حققنا فوزين متتاليين وبجدارة على الطلبة ونفط الجنوب ، فضلا عن جميع المباريات التي خاضها الفريق برغم غيابات أفضل اللاعبين اذ قدم فيها النفط مستويات جيدة وكان يستحق نتائج أفضل.
ولفت قاسم الى ان  الأدوار الاولى من المرحلة الثانية والتي شهدت استلامنا مهمة تدريب الفريق كانت اغلب مبارياتنا في المحافظات، ومع ذلك يحتل فريقنا المركز الخامس برصيد 49 نقطة ، موضحا ان ما تبقى لدينا من مباريات ووفق معطيات الحال يبدو أقل صعوبة من الأدوار الاولى فلا يوجد لدينا سوى مباراة واحدة خارج بغداد فيما تكون جميع المباريات الباقية في بغداد ، وهذا ما يمنحنا طموحا أكبر بالارتقاء الى مركز أفضل من الترتيب الخامس في نهاية الدوري.
وشدد قاسم على جميع لاعبيه بضرورة مواصلة المشوار بنفس الهمة التي عهدهم عليها لاسيما ان الفريق عند بدء المهمة معه كان يحتل المركز السابع برصيد 26 نقطة فقط بفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الخامس ، فضلا عن عدم تحقيقه الفوز في آخر ثمانية ادوار متتالية لإصابة اغلب نجومه مما صعب مهمتنا بان نتواجد بمركز متقدم الا انا أعدنا التوازن نفسيا وفنيا لنمضي الى المركز اللائق بكرة النفط وبما يتناسب مع ما تقدمه لنا إدارة النفط من توفير جميع متطلبات النجاح.