لوكاكو يرغب باللعب في الليغا

الرياضة 2019/06/22
...

مدريد/وكالات
ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية ان البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي يرغب في خوض تجربة احتراف جديدة في مسابقة الدوري الإسباني الموسم المقبل.  وأضافت الصحيفة أن لوكاكو لم يتلق أي عرض بشأن انضمامه إلى فريق في الدوري الإسباني ولكنه يأمل تحقق ذلك في الأيام القليلة القادمة لاسيما أن اسمه ارتبط بالذهاب إلى إيطاليا.
 وأوضحت الصحيفة أن لوكاكو إذا فشل في الذهاب إلى الدوري الإسباني فإن إنتر ميلان الإيطالي يمكن أن يحسم الصفقة لصالحه من خلال دفع 80 مليون يورو لاسيما أن أنطونيو كونتي المدير الفني للنيراتزوري أبدى إعجابه به.  
وكان لوكاكو قد ذهب إلى صفوف مانشستر يونايتد قادما من إيفرتون ولكن تراجع مستواه في الفترة الأخيرة وهو ما دفع إدارة أولد ترافورد لإعادة النظر في موقف المهاجم البلجيكي والموافقة على بيعه إذا ما وصل عرض مناسب.   وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة يرغب في الحصول على مهاجم صريح لذا يمكن أن يكون البلجيكي لوكاكو أحد أهداف البلوغرانا في الصيف الحالي ولكن ارتباط اللاعب بالنجم الفرنسي أنطوان غريزمان قد يبدد تلك الصفقة. و ارتبط برشلونة بالنجم البرازيلي نيمار جناح باريس سان جيرمان الفرنسي لاسيما أن هناك رغبة داخل غرفة الملابس من أجل استعادة الصديق القديم الذي رحل إلى ملعب الأمراء مقابل 222 مليون يورو قيمة كسر عقده.  وفي نفس الوقت لا يحتاج أتلتيكو مدريد إلى مهاجم صريح بعد التعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا من تشيلسي الإنكليزي.
 ولا يستطيع فريق مثل إشبيلية دفع قيمة انتقال لوكاكو إليه ملعب رامون سانشيز بيثخوان بسبب ضعف ميزانية النادي في التوقيت الحالي ونفس الأمر بالنسبة إلى فالنسيا.  
وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد ضم النجم الصربي لوكا يوفيتش مهاجم إينتراخت فرانكفورت حيث سيلعب بجانب كريم بنزيمة في خط الهجوم فيما سيحاول التخلص من ثلاثة مهاجمين وهم راؤول دي توماس وبورخا مايورال وماريانو دياز.