مصطفى معن: فوزنا على النوارس مستحق

الرياضة 2019/06/24
...

بغداد / حيدر كاظم
أكد مدافع نادي القوة الجوية مصطفى محمد معن ان فريقه استحق الفوز على الزوراء ضمن دوري الكرة الممتاز، مشددا على أهمية مواصلة النجاحات في المباريات المقبلة بغية اللحاق بالشرطة المتصدر ونيل الدرع. 
وقال معن في حديث مع « الصباح الرياضي» : ان الجوية قدم أروع مبارياته في الفترة الأخيرة وتسيد أحداث الكلاسيكو وتفوق بشكل واضح على غريمه التقليدي وبالتالي استحق الفوز مضيفا ان فريقه أضاع العديد من الفرص السهلة وكان بالإمكان تسجيل اكثر من هدف في شباك الحارس جلال حسن. 
وأشار الى ان نتيجة مباراة الزوراء لها مردودات إيجابية على معنويات اللاعبين والصقور كان بامس الحاجة للفوز بغية  مصالحة الجماهير ورد الدين للزوراء بعد الخسارة امامه في مسابقة الكأس وفي النهاية حصد الازرق 3 نقاط مهمة قلصت الفارق مع الشرطة صاحب المركز الأول الى 7 نقاط. 
وبين معن ان هدف الصقور هو مواصلة النتائج الايجابية في اللقاءات المقبلة وانتظار تعثر المتصدر من أجل خطف لقب الدوري، داعيا جماهير القلعة الزرقاء الى مساندة اللاعبين في الفترة المهمة من الموسم الحالي كونها اللاعب رقم 12 وهي من أهم اسباب انتصارات الفريق. 
يذكر ان الجوية يحتل المركز الثاني في لائحة ترتيب الدوري برصيد (72 نقطة)، بينما يتواجد الزوراء بالمرتبة الثالثة بـ(56 نقطة).