انطلاق المرحلة الثانية من كأس وزير الشباب الكروية

الرياضة 2019/06/28
...

كركوك / مهدي الربحاوي
تنطلق مطلع الاسبوع المقبل في محافظة كركوك منافسات المرحلة الثانية لبطولة كاس وزير الشباب بكرة القدم التي ينظمها قسم الفرق الشعبية في مديرية شباب ورياضة كركوك .
واوضح مدير القسم عدي العوادي في تصريح لـ « الصباح الرياضي « ان عشرين فريقا تأهل الى المنافسة النهائية تم تقسيمهم الى اربع مجموعات سيخوضون المنافسة بطريقة الدوري لمرحلة واحدة حيث سيتأهل اول كل مجموعة الى المربع الذهبي لتحديد الفريق الذي سيمثل محافظة كركوك في النهائيات .
وبين ان الفرق المتاهلة الى النهائيات في المجموعة الاولى ضمت فرق العباسي و النوارس و باجوان و ونجوم دوميز والشهيد جاسم ، فيما سيلعب في المجموعة الثانية فرق الطيار وشبول و تسعين والحويجة وعرفة ، وفي المجموعة الثالثة ضمت الرياض و الشهيد على صلاح والوحدة والزاب وشباب تازة ، اما المجموعة الرابعة ستخوض منافساتها فرق داقوق و الصقر العربي و دوميز و الشورجة والشهيد اشتي .
واضاف العوادي « ان مباريات المرحلة الثانية ستقام في ملاعب الثيل الاصطناعي التابعة لوزارة الشباب والرياضة وفق القوانين المعمول بها دوليا بلعبة كرة القدم على امل ان تحافظ محافظة كركوك على المركز الاول الذي تم تحقيقه في نسخة العام الماضي .