كامل يشدد على ضرورة فوز الكرخ على الديوانية للبقاء بالمربع الذهبي

الرياضة 2019/06/28
...

بغداد / طه كمر
شدد مدرب حراس مرمى فريق الكرخ لكرة القدم على ضرورة تحقيق الفوز على ضيفه فريق الديوانية عندما يلتقيه اليوم برسم الجولة الـ 34 من الدوري الممتاز ، لمواصلة البقاء ضمن فرق المربع الذهبي وعدم التفريط بالمركز الثالث الذي يحتله الفريق منذ فترة طويلة.
وقال حسين كامل لـ(الصباح الرياضي): ان فريقه حقق نتائج طيبة أبهرت المتابعين وجعلته يحتل المركز الثاني لفترة طويلة ومن ثم المركز الثالث بعد فريقي الشرطة والقوة الجوية ، لكن قلة خبرة لاعبيه الذين جلهم من الشباب قليلي الخبرة جعلته يتعثر بعض الشيء.
وأضاف ان عدم منح اللاعبين الراحة منذ فترة طويلة خصوصا عندما كان الفريق في دوري الدرجة الاولى حتى الآن فضلا عن ارتفاع درجات الحرارة التي تؤثر سلبيا في أداء اللاعبين كل هذه الامور جعلت الفريق يتلكأ في بعض المباريات.
وأشار كامل الى ان كثرة الإصابات للاعبي الفريق لها الأثر الفعال في عدم الظهور بالمستوى المطلوب أحيانا ، موضحا ان أغلبية لاعبي الفريق يخوضون معترك الدوري الممتاز لأول مرة خصوصا انهم لا يحتملون الجهد الكثيف ودرجات الحرارة العالية ، لكنهم مع صعوبة الظروف استطاعوا أن يحققوا نتائج ملفتة للنظر ، وهذا ما جعل لفريقنا شأنا ليسرق الأضواء من العديد من الأندية لاسيما الجماهيرية منها التي تعول على النجوم دائما ، مؤكدا ان الموسم المقبل سيكونون على مستوى عال من المسؤولية وسنعول عليهم كثيرا.
وكشف كامل عن ان مباراة اليوم لن تكون سهلة والفوز فيها متاح لفريقه من خلال ما يضمه فريق الديوانية من لاعبين بمستوى عال تشهد لهم نتائجهم التي تحققت خصوصا انهم أحرجوا العديد من الفرق الكبيرة هذا الموسم وحققوا نتائج جيدة في الجولات الأخيرة لكن ما يحتاج اليه  فريقنا هو الثلاث نقاط التي تتكفل ببقائه في المربع 
الذهبي.