عادل نعمة: فوز الحدود على النجف كان مستحقا

الرياضة 2019/07/01
...

بغداد / طه كمر
عد مدرب الحدود لكرة القدم الفوز الذي تحقق له على النجف بهدف من دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الثاني ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الممتاز مستحقا وجاء عن جدارة وليس بضربة حظ.
وقال عادل نعمة لـ(الصباح الرياضي): ان لاعبينا تمكنوا من فرض أسلوبهم على مجريات اللقاء ليحققوا العلامة الكاملة التي منحتهم دفعة معنوية عالية لتقديم الأفضل في الجولات الأربع المتبقية من عمر الدوري.
وأضاف ان الفوز الذي تحقق لنا على النجف جاء عطفا على الأداء الكبير الذي قدمه اللاعبون خصوصا في المباريات الأخيرة ، رغم عدم تحقيقنا الفوز فيها والسبب هو مجانبة الحظ للاعبين أغلب الأحيان وليس سوء الأداء.
ولفت نعمة الى ان مباراتنا قبل الأخيرة والتي كانت أمام أمانة بغداد وخسرناها بهدف كان لاعبونا الأفضل فيها طوال وقتها لكن التوفيق كان غائبا لتأتي النتيجة مغايرة لواقع الحال ، مؤكدا عندما يقدم أي فريق أداء عالياً داخل الملعب ستكون النتائج الايجابية حاضرة بأي شكل من الأشكال ، موضحا انه تحدث كثيرا مع اللاعبين قبل لقاء النجف لاسيما عن مستوى الأداء والمهارة والكفاءة العالية التي يجب أن نجني ثمارها بكل تأكيد ، لتكون روحية اللاعبين لتحقيق الفوز حاضرة .
وأكد نعمة سعي فريقه لمغادرة المركز الثالث عشر بنقاطه الـ 40 كونه لا يليق بما يقدمه اللاعبون من مستوى يجب أن يضعهم في النصف الأول من ترتيب اللائحة على الأقل ، مشددا على ضرورة تحقيق الفوز في المباراة المقبلة التي ستجمع فريقه مع ضيفه الميناء، مشيرا الى ان الفوز سينقل فريقه الى مركز أفضل على أمل تحقيق الانتصارات في الجولات المتبقية للتواجد في المنتصف على أقل تقدير.