ناشئو العدل ثانياً ببطولة الأندية العربية للتايكونجتسو

الرياضة 2019/07/08
...

بغداد / طه كمر
أحرز نادي العدل المركز الثاني في بطولة الأندية العربية بالتايكونجتسو للناشئين التي اقيمت في العاصمة الأردنية عمان للفترة من 3 لغاية 7 تموز الحالي، بمشاركة واحد وعشرين ناديا من سبع دول هي كل من العراق، الأردن، فلسطين ، الامارات ، مصر، السعودية، المغرب بينما اعتذرت سوريا واليمن وتونس وليبيا عن المشاركة.
وقال عضو ادارة نادي العدل محمود إبراهيم لـ(الصباح الرياضي): ان فريقه تمكن من إحراز مركز الوصافة بعد نادي الطرة الرياضي الأردني الذي تمكن من التتويج باللقب، بينما حل بالمركز الثالث نادي فرسان زايد من دولة الامارات.
وأضاف ان اللاعب يوسف سمير حسين بوزن فوق 30 كغم حصل على الميدالية الفضية ، بينما أحرز اللاعب يوسف نوفل أحمد بوزن 34 كغم الميدالية البرونزية، ليأتي دور البطل فهد طه ابراهيم الذي أحرز الميدالية الفضية بوزن ٣٨ كغم.
ولفت إبراهيم الى ان البطولة التي شارك فيها 21 ناديا وهي كل من الطرة، الشمس، الكاسر، معان، الرصيفة من الأردن، وكذلك ناديا فرسان زايد ونجوم الشارقة من الامارات، ومن فلسطين نادي بيت المقدس والصخرة ، ومن المغرب أغادير والجنوب، ومن مصر أندية الفيوم وبور سعيد وطنطا ، ومن السعودية ناديا خطوات الأبطال ونجوم الشباب ، فضلا عن نادي العدل العراقي ، كانت على نفقتنا الخاصة.
وأشار إبراهيم الى ان نتائج منافسات النساء التي جرت على صالة الأرينا في المدينة الرياضية أسفرت عن تتويج نساء العراق بلقبها بينما أحرزت نساء الأردن المركز الثاني لتحل نساء السعودية بالمركز الثالث ، مبينا ان لاعبة العراق دينا رأفت أحرزت الميدالية الذهبية بكل جدارة في الوزن المفتوح ، بينما حصلت زميلتها أفراح محسن على الميدالية الفضية بوزن 72 كغم ، لتخطف اللاعبة سجى أحمد الميدالية الفضية بوزن دون 67 كغم.