معرض بغداد الدولي يدعو الشركات للمشاركة

العراق 2019/07/12
...

بغداد / طه حسين 
دعت وزارة التجارة الشركات المحلية والعربية والاجنبية للمشاركة في الدورة الـ 46 لمعرض بغداد الدولي التي ستقام للفترة بين الاول الى العاشر من شهر تشرين الثاني المقبل على ارض المعارض في العاصمة.
وافاد مدير عام الشركة العامة للمعارض العراقية التجارية التابعة للوزارة هاشم السوداني في تصريح خاص ادلى به لـ"الصباح": بان شركته ستقوم باطلاق استمارة الكترونية لتقديم حجز للشركات الراغبة في تأجير قاعات المعرض من اجل المشاركة في فعاليات الدورة، مشيرا الى ان التقديم لها سيبدأ في الـ 15 من الشهر الحالي، وان الحجز سيكون الكترونيا عن طريق الانترنت.
وبين ان شركته حددت المدة بين الاول الى العاشر من شهر تشرين الثاني المقبل لاقامة المعرض، منوها بأن شركته تجري الاستعدادات اللازمة لاقامة المعرض حرصا منها على انجاحه، لاسيما انه يعد النافذة الرئيسة والمهمة للبلاد لجذب الشركات العالمية الرصينة وادخالها للعراق واتاحة الفرصة امام الشركات المحلية للدخول في مشاريع مشتركة.
ولفت السوداني الى ان شركته تسعى من خلال اقامة المعرض على ادخال الآلات والمعدات المتطورة في جميع المجالات الطبية والعلمية والهندسية والزراعية من خلال دعوة شركات تمتاز بجودة صناعتها المتطورة على مستوى العالم، عادا المعرض، فرصة لتلك الشركات لايجاد فرص استثمارية في البلاد والمشاركة في تنفيذ جميع المشاريع، لاسيما مشاريع اعادة الاعمار والبناء.
وكشف عن رغبة الشركات العربية والاجنبية وحرصها على المشاركة في دورات معرض بغداد الدولي من خلال الكم الهائل من الرسائل والطلبات لحجز مساحات لهم على ارض المعرض حتى قبل اعلان الشركة فتح باب التقديم للحصول على المساحات الكافية لعرض منتجاتها، مؤكدا وجود رغبات لدول جديدة لم تشارك في الدورات السابقة في أن يكون لها حضور في هذه الدورة.