8 أندية تعلن مشاركتها في منافسات العرب بالقوس والسهم

الرياضة 2019/08/05
...

بغداد / احسان المرسومي
تلقى اتحاد القوس والسهم عددا من موافقات المشاركة في بطولة الاندية العربية المزمع انطلاقها في محافظة السليمانية خلال الفترة من 21 ولغاية 27 ايلول المقبل .
وقال رئيس اتحاد اللعبة سعد المشهداني « ان اتحادنا تلقى المزيد من موافقات المشاركة في بطولة الاندية العربية مشيرا الى ان ناديين من المغرب ومثلهما من سوريا ونادياً واحداً لكل من السعودية والسودان والصومال وموريتانيا ، قد ارسلت موافقاتها حتى اللحظة ، لافتا  الى ان عددا من الاندية اشترطت استضافة مجانية من قبل العراق لانديتها من اجل المشاركة في هذه البطولة .
واضاف المشهداني « ان وزير الشباب وعدنا خيرا باطلاق ميزانية الاتحاد بعد ان تمت مناقشة منهاجنا من قبل اللجنة الخماسية ، مؤكدا اهمية الاسراع باطلاق هذه الميزانية وتقديم دعم مادي ومعنوي من قبل الوزارة لاجل التهيئة والتحضير المبكر لاستضافة النسخة الاولى من بطولة الاندية العربية  . 
واكد رئيس الاتحاد ان وزير الشباب  الدكتور احمد رياض استقبل في مكتبه البطلة فاطمة سعد الحائزة على ميداليتين ذهبيتين في بطولة قارات العالم بالصالات التي اختتمت مؤخرا في هونغ كونغ ، مبينا ان رياض ثمن الانجاز ودعا الى تحقيق المزيد من الالقاب الخارجية واعدا الاتحاد بتقديم الدعم المطلوب والايعاز باطلاق ميزانيته بالسرعة الممكنة .