القوس والسهم ينتظر إطلاق ميزانيته 9 أندية أعلنت مشاركتها في المنافسات العربية بالسليمانية

الرياضة 2019/08/17
...

بغداد / احسان المرسومي
اعلنت 9 اندية عربية مشاركتها في البطولة العربية الاولى المفتوحة بالقوس والسهم . وقال رئيس اتحاد اللعبة سعد المشهداني ان تسعة اندية اعلنت موافقتها حتى اللحظة في البطولة المزمع اقامتها في محافظة السليمانية للفترة من 20 – 26 ايلول المقبل ، مشيرا الى ان الاندية التي اعلنت موافقتها هي ناديان لكل من المغرب وليبيا وسوريا وناد واحد لكل من السعودية والسودان وفلسطين .
واضاف : ان اندية عربية اخرى ترغب في المشاركة من دول  الكويت وقطر ومصر الا انها تنتظر تحضيرات وجاهزية العراق ومدى قدرته على استضافة وتقديم تسهيلات لها .
وتابع المشهداني الى ان اتحاده بانتظار اطلاق ميزانية الاتحاد من اجل المضي في التحضيرات ، مؤكدا على ان وزير الشباب وعدنا باطلاق الميزانية الخاصة بالاتحاد بعد عيد الاضحى المباراك ، لافتا الى انه سيقوم اليوم بلقاء الوزير والتباحث معه عن اخر المستجدات الخاصة بالبطولة  لاجل عكس صورة جميلة تعكس قدرة  العراق على استضافة اكبر البطولات سواء العربية منها ام الاسيوية .
ولفت رئيس الاتحاد الى ان بطولة اندية العراق ستقام بالتزامن مع بطولة الاندية العربية ، اذ اعلنت اندية الشرطة والجيش وامانة بغداد والكاظمية والمحمودية والمشاهدة واندية من البصرة وديالى موافقتها على المشاركة في البطولتين المذكورتين كون بطولة العرب ستكون مشاركتها مفتوحة ومتاحة للجميع ، مبينا ان نتائج الفرق المحلية في بطولة الاندية العربية ستحتسب في منافسات انديتنا.