بن ابراهيم يشيد باستضافة العراق لغرب القارة

الرياضة 2019/08/17
...

بغداد/ بلال زكي
بعث رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة برقية تهنئة أمس السبت إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد رياض بمناسبة نجاح العراق في تنظيم منافسات بطولة غرب آسيا بنسختها التاسعة التي ضيفتها كربلاء وأربيل واختتمت في الرابع عشر من الشهر الحالي.
وجاء في برقية التهنئة «يسرنا ان نتوجه إلى معاليكم بفائق التحية والتقدير، كما يسعدنا ان نغتنم مناسبة اختتام منافسات غرب آسيا التاسعة لكرة القدم، لنعرب لكم عن خالص التهاني بمناسبة النجاح الكبير للبطولة، من خلال التنظيم المتميز والبيئة المثالية التي وفرتها الجهات المختصة في بلدكم العزيز لاحتضان هذا الحدث الرياضي».
واضاف رئيس الاتحاد القاري في تهنئته»كما يطيب لنا أن نثمن الجهود الكبيرة التي بذلتها الملاكات العراقية في تهيئة أسباب النجاح لهذه البطولة، مما يجسد على أرض الواقع ما يمتلكه العراق من كفاءات بشرية مؤهلة، وقادرة على ادارة الأحداث والفعاليات الرياضية بكل اقتدار».
وختم بن ابراهيم برقيته «متمنين لمعاليكم كل التوفيق والسداد في خدمة الحركة الرياضية والشبابية في العراق الشقيق».
تجدر الاشارة الى ان العراق نجح في تنظيم أول بطولة رسمية تقام في ملاعبه منذ نحو ثلاثة عقود, ويتوقع ان يكون هذه النجاح عاملا مساعدا في رفع الحظر بصورة كلية عن مجمل المدن الأخرى مستقبلا.