مختصون: حظوظ النوارس جيدة باجتياز الدور التمهيدي

الرياضة 2019/08/17
...

بغداد / حيدر كاظم
يبدا الزوراء رحلته في تصفيات بطولة كأس الاندية العربية لكرة القدم عندما يواجه هورسيد الصومالي اليوم ضمن الجولة الاولى من الدور التمهيدي الذي يقام في المغرب، ويسعى ممثل كرتنا الى اجتياز فرق مجموعته التي تضم ايضا اتحاد طنجة المغربي والرفاع البحريني ، ويتأهل المتصدر فقط الى دور الـ 32.
واكد مختصون كرويون ان حظوظ الزوراء جيدة في لقاء اليوم امام هورسيد الصومالي الذي سيكون مفتاح التأهل الى الادوار المتقدمة من البطولة العربية، « الصباح الرياضي « التقت عددا من اللاعبين السابقين للحديث عن حظوظ النوارس.
نجم منتخباتنا الوطنية السابق عدنان محمد (ابو سعدية) تحدث قائلا : ان المشاركة في تصفيات البطولة العربية ستكون اعدادا مثاليا لدوري الكرة المقبل كونها ستحدث حالة الانسجام بين اللاعبين، موضحا ان  النوارس يتفوق كثيرا على الفريق الصومالي المغمور مشددا على ان المجموعة سهلة باستثناء تواجد اتحاد طنجة المغربي متمنيا التوفيق لممثل كرتنا في اختبار اليوم.
واكد مدرب حراس المرمى معن جميل ان حظوظ النوارس جيدة في المنافسة على صدارة المجموعة والمنافسة ستنحصر بين الزوراء واتحاد طنجة المغربي مضيفا ان قائمة المدرب حكيم شاكر تضم اسماء لها ثقلها في الساحة الكروية العراقية وتمتلك الخبرة في خوض البطولات الرسمية.
واشار جميل الى ان الزوراء قادر على تخطي مجموعته بشرط توظيف قدرات اللاعبين من قبل الملاك التدريبي بصورة مثالية واستخدام الاسلوب الملائم واختيار الاسماء المناسبة لخوض المسابقة العربية، مبينا ان الفريق الابيض يعاني من الارهاق بعد ان شارك في البطولة الاسيوية للاندية ومنافستي الدوري الممتاز والكأس، وبالتالي على الجهاز الفني التركيز على جانب اللياقة البدنية لتجنب الاصابات.
وقال اللاعب الدولي السابق ازهر طاهر: ان الزوراء ناد كبير يتميز بالاستقرار الفني والاداري وسيكون للاستقطابات الجديدة الاثر الايجابي في مباراة اليوم امام ممثل كرة الصومال، متابعا ان النوارس جاهز لخوض المسابقة وهو قادر على تصدر المجموعة والتأهل الى الدور المقبل للاسباب السالفة الذكر فضلا عن الثقة التي اكتسبها الفريق من خلال تتويجه بلقب الكأس والتألق في المباريات الاخيرة للدوري الممتاز والمشاركة المثالية في ابطال اسيا للاندية.