صفاء هادي: أتطلع للنجاح محلياً وقارياً مع الشرطة

الرياضة 2019/08/17
...

بغداد/ بلال زكي
أكد لاعب خط الوسط صفاء هادي المنتقل حديثا لصفوف الشرطة تطلعه للنجاح محليا وقاريا مع ناديه الجديد, مشيدا في الوقت ذاته بادارة وجماهير الزوراء لمساندتهم له في الفترة الماضية.
وقال هادي في تصريح خص به «الصباح الرياضي» ان انتقاله لصفوف القيثارة بطل الدوري للموسم الماضي يمثل تحديا جديدا بالنسبة له بعد ان كلل مسيرته السابقة مع الزوراء بالتتويج باربعة ألقاب «الدوري مرة واحدة، مسابقة الكأس مرتين، كأس السوبر مرة واحدة».
وأشار إلى ان الشرطة يمتلك ادارة نموذجية تعمل باحترافية وجهازا تدريبيا على مستوى عال وقاعدة جماهيرية كبيرة، كما ان صفوفه تزخر باللاعبين الموهوبين القادرين على قيادته لمنصات التتويج في جميع المحافل التي تنتظره، مبينا ان هدفه الشخصي يتمثل بالحفاظ على لقب الدوري المحلي والوصول إلى أبعد المديات في مسابقة دوري أبطال آسيا والبطولة العربية للأندية. وبشأن مدة وقيمة العقد مع فريقه الجديد الشرطة، أوضح هادي ان عقده الجديد يستمر لمدة موسم كامل متضمنا الاحتراف في حال حصوله على عقد خارجي يلبي الطموح دون الافصاح عن القيمة المالية, منوها بان ادارة القيثارة وفرت له جميع المتطلبات الشخصية، كما انها أبدت حرصا واضحا على ابرام التعاقد، الأمر الذي دفعه للتوقيع برغم وجود أكثر من عرض آخر على طاولته.
وفي معرض رده حول تسوية الأمور المادية مع ادارة الزوراء, كشف عن امنياته بان يتم حل الموضوع وديا دون الاضطرار الى طرق أبواب اتحاد الكرة أو المحاكم لاستحصال 35 بالمئة من قيمة عقده في الموسم قبل الماضي و20 بالمئة للموسم الأخير.
وختم هادي حديثه بالتأكيد على اعتزازه الكبير بتجربته السابقة مع النوارس، وانه سيبقى يكن التقدير والاحترام لادارة وجماهير هذا النادي الكبير الذي كان سببا رئيسا في وصوله إلى قمة مستواه.