الكانوي في بطولتي العرب بمصر وآسيا في تايلند

الرياضة 2019/08/19
...

بغداد / احسان المرسومي
اعلن اتحاد الكانوي موعد انطلاق  بطولة اندية بغداد التي ستضيفها  بحيرة نصب الشهيد في 30 – 31 من الشهر الحالي بمشاركة ثمانية اندية . وقال رئيس اتحاد اللعبة ماجد صالح عبد الرحيم ان منهاج الاتحاد يتضمن مشاركات داخلية وخارجية ، مشيرا الى ان بطولة العراق للاندية تقررت اقامتها في تشرين الاول المقبل .
واضاف  ان الاتحاد شكل لجنة فنية تالفت من مؤيد عبد اللطيف واياد شمسي واحمد عبد المنعم وعضو الاتحاد ربيع عبد علي مهمتها اختيار اللاعبين الجيدين وضمهم للمنتخب الوطني على ضوء مستوياتهم في بطولتي اندية بغداد والعراق ، لافتا الى ان منتخب الكانوي سيشارك في بطولة العرب خلال تشرين الثاني المقبل في مصر وايضا بطولة اسيا التي تحتضنها تايلند منتصف كانون الاول المقبل .
وتابع صالح ان اتحاده يسعى من خلال هذه المشاركات وايضا اقامة معسكر تدريبي للمنتخب  في بحيرة دوكان الى الاعداد الامثل لبطولة اسيا المؤهلة الى اولمبياد طوكيو 2020 التي ستقام في تايلند خلال نيسان من العام المقبل .
رئيس الاتحاد اكد ايضا دعمه للعنصر النسوي واستقطاب العديد من اللاعبات ، مبينا ان حصول المنتخب النسوي على 12 وساما في البطولة العربية الماضية خير دليل على نجاح تخطيطنا للمرحلة المقبلة .