الزوراء في مهمة صعبة أمام اتحاد طنجة المغربي

الرياضة 2019/08/20
...

بغداد/علي الباوي
يخوض الزوراء اليوم الاربعاء مباراة مهمة امام نظيره اتحاد طنجة المغربي ضمن مواجهات الجولة الثانية لحساب المجموعة الاولى من الدور التمهيدي لبطولة كاس محمد السادس للاندية الابطال .
وعلى الرغم من صعوبة المهمة الا ان النوارس سيدخل  لقاء اليوم وعينه على تحقيق نتيجة ايجابية تقربه كثيرا من خطف بطاقة التأهل الى الدور 32 لمسابقة الاندية العربية الابطال، وتبدو الامور معقدة لكتيبة المدرب حكيم شاكر لاسيما ان الفريق المضيف اتحاد طنجة قادم من خسارة في الجولة الاولى امام الرفاع البحريني بهدفين نظيفين، وسيحاول التعويض في هذه المباراة امام جمهوره.
واكد مدرب الزوراء في تصريحات صحافية ان المباراة صعبة وعلينا ان نكون جاهزين فنيا وبدنيا لحصد النقاط الثلاث التي ستسهم كثيرا في مواصلة مشوارنا نحو عبور الدور التمهيدي والمضي قدما الى مرحلة المجموعات.
واضاف «جئنا لخوض منافسات التصفيات والفريق في مرحلة الاعداد لاسيما مع رحيل بعض اللاعبين والتعاقد مع آخرين جدد، وهذا ما اثر سلبا في عملية الانسجام، ولكنه استدرك قائلا بان هدف الزوراء واضح الا وهو خطف بطاقة التأهل والوصول الى ابعد مراحل البطولة، موضحا في الوقت نفسه ان حظوط جميع فرق المجموعة متساوية للمنافسة عطفا على ما تمتلكه من لاعبين على طراز رفيع، لافتا الى ان خسارة اتحاد طنجة في مباراته الافتتاحية لا تعني بانه من الفرق غير المرشحة بل بالعكس فان لاعبيه قدموا مستوى جيدا خلال اللقاء الا ان الحظ عاندهم في تحقيق نتيجة ايجابية.
من جانبه قال اللاعب عبد الله عبد الامير الوافد الجديد الى عش النوارس والذي احرز الهدف الثاني في شباك هورسيد الصومالي في افتتاح مباريات البطولة : ان الزوراء قدم اداء جيدا على الرغم من تأخر تجمع اللاعبين، مبينا ان الفريق يحتاج لبعض الوقت للانسجام والاستقرار، مشيرا الى ان الكتيبة البيضاء ستظهر بشكل مختلف خلال المباراتين المقبلتين.
وفي لقاء ثان ضمن المجموعة نفسها سيلتقي الرفاع الغربي البحريني الذي فاز على اتحاد طنجة في الجولة الاولى نظيره هورسيد الصومالي.