لجنة الشباب تبارك قرار اللعب في أراضينا

الرياضة 2019/08/20
...

بغداد/ الصباح
باركت لجنة الشباب والرياضة النيابية الشعب العراقي عامة والجماهير الرياضية خاصة بصدور قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بعودة اللعب في ملاعبنا .
وأكدت اللجنة في بيان رسمي تلقت «الصباح» نسخة منه أن ماصدر من قرار يمثل استحقاقا طبيعيا وجاء نتيجة الجهود التي بذلت من قبل كل المسؤولين ومن جميع الاطراف يتقدمهم الجمهور العراقي الذي كان مثالا يحتذى به من خلال تواصله المستمر للحضور للملاعب ومشاهدة المباريات سواء كانت رسمية او ودية وكذلك كان للاعلام المرئي والمسموع والمقروء وشبكات التواصل الاجتماعي الاثر الكبير في ايصال صوت الشعب العراقي المتلهف لعودة المباريات في ارضه وارسال صورة طيبة عن الاوضاع التي يعيشها العراق.
واضاف البيان ان لجنة الشباب والرياضة تدعو في هذه المناسبة المفرحة الحكومة والاتحادات الرياضية الى ضرورة التعاون الجاد والمثمر والعمل بروح الفريق الواحد من اجل تحقيق ما يصبو اليه الشارع الرياضي من تحقيق انجازات ترفع اسم البلد عاليا في المحافل القارية والعالمية وتفتح في الوقت نفسه الفرص للمواهب الرياضية المنتشرة في ربوع بلدنا العزيز.
ودعا البيان الى استثمار هذا القرار بطريقة ايجابية مع تكثيف الجهود الحكومية بالتعاون مع الاتحاد المركزي لكرة القدم للعمل على رفع الحظر الكلي عن ملاعبنا وبالخصوص في العاصمة بغداد .
وختم البيان أن ما صدر من قرار يقضي بالسماح باجراء المباريات الدولية الرسمية في ملعب البصرة في تصفيات كأس العالم المقبلة يدعونا الى تقديم الشكر والثناء الى الاتحادين الدولي والاسيوي ولكل من عمل وأسهم في زرع البسمة للشعب العراقي وكلنا أمل في أن يكون هذا القرار مقدمة لازالة الحظر النهائي عن ملاعبنا.