ختام مسابقة النخبة بالكرة الصفراء للفئات العمرية

الرياضة 2019/08/23
...

كربلاء / حامد عبد العباس
اختتمت في محافظة كربلاء بطولة النخبة بالتنس الارضي للفئات العمرية التي نظمها الاتحاد العراقي المركزي للعبة بالتعاون مع الاتحاد الفرعي. وقال مدرب منتخب كربلاء الاول فريد الوزني ان البطولة ضمن منهاج اتحاد اللعبة المركزي وشهدت مشاركة 24 لاعبا بواقع ثمانية لاعبين لكل فئة ( 8 - 10 – 12 عاما ) يمثلون محافظات بغداد وكربلاء وبابل وديالى والموصل واربيل والسليمانية ودهوك الذين سبق لهم التأهل من التصفيات الاولية التي أجراها الاتحاد بداية العام الحالي في العاصمة بغداد.
واضاف: لقد قدم اللاعبون مستويات فنية مشجعة برهنت على مستوى التحضير والاعداد العالي للبطولة لاسيما انها جمعت خيرة لاعبي العراق من مختلف المحافظات وهذا عامل مشجع يصب في مصلحة اللعبة التي تعتمد بالاساس على الفئات العمرية الصغيرة مبينا أن اللاعب حسن علي من بغداد أحرز المركز الاول لفئة 8 اعوام وحسين فريد عبد الامير لفئة 10 اعوام من كربلاء ولفئة 12 عاما محمد ناصر من أربيل.
واكد الوزني أن المنتخب الوطني على أعتاب المشاركة في بطولة غرب آسيا لفئة 10 سنوات التي من المؤمل أن تستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت شهر تشرين الاول المقبل وسيعمل الاتحاد على تشكيل منتخب يضم خيرة أبطال العراق في هذه الفئة وتوفير فرص إعداد مثالية من أجل المشاركة الفاعلة والمنافسة على المراكز الاولى.
وأثنى مدرب كربلاء على جهود الامانة العامة للعتبة العباسية المقدسة لاستضافتها الفرق وتهيئة ملاعب مجمع العلقمي للتنس الارضي لاقامة البطولة التي حضرها رئيس الاتحاد العراقي المركزي للعبة رياض مهدي وأمين السر ماجد خليل والدكتورة بيداء الكيلاني رئيس اتحاد بغداد وقيس قصابي رئيس اتحاد الموصل.