أول تحدٍ خارجي للشرطة بمواجهة الكويت الكويتي

الرياضة 2019/08/25
...

بغداد / احسان المرسومي
غادرنا متوجها الى الكويت وفد نادي الشرطة بكرة القدم لمواجهة الكويت الكويتي في السابعة والربع من مساء الاربعاء المقبل على استاد الكويت ضمن الدور 32 من بطولة محمد السادس للاندية العربية.
ويسعى القيثارة  بطل دوري الموسم الماضي الى مشاركة فاعلة في هذه البطولة وتحقيق نتيجة ترضي مشجعي الفريق والجمهور المحب ، لاسيما ان الفوز في هذه المباراة سيفتح افاقا رحبة نحو التاهل الى الادوار المتقدمة  .
ولملمت ادارة الشرطة اوراقها منذ ان احرز الفريق الاخضر لقب الدوري الممتاز ، من اجل مشاركة ناجحة في الاندية العربية والاسيوية وايضا منافسات الدوري الممتاز وبطولة الكاس ، فاستقطبت من اجل ذلك عددا من الاسماء المؤثرة والبعض منها مثل المنتخب الوطني في مناسبات عديدة فضلا عن تعاقدات مع لاعبين عرب وافارقة ، فجاء اول التعاقدات مع مهاجم الطلبة مروان حسين ووسط ميدان الزوراء صفاء هادي ، وايضا استقطبت اللاعب شيركو كريم وعددا من اللاعبين المؤثرين الذين تطمح من خلالهم ادارة الشرطة الى تحقيق الانجازات في الموسم الكروي الجديد .
ومن اجل المضي في الطريق الصحيح واستدامة الانتصارات ، سارعت ادارة القيثارة الى التعاقد مع المدرب الصربي الكسندر اليتش المدرب السابق للرائد السعودي بديلا عن نيبوتشا الذي تعاقد لتدريب الصفاقسي التونسي ، ويعرف الاخير ان امامه مهمة صعبة لانه ببساطة يقود فريقا بطلا وهو مطالب بشكل كبير بالمحافظة على الانجاز ، لاسيما انه يحارب في اكثر من جبهة .
الفريق ومن اجل خلق توليفة جديدة بعد الاستقطابات الكثيرة دخل معسكرا تدريبيا في البصرة ابتداء من الثامن من شهر اب وذلك لتشابه اجواء البصرة مع الكويت ، كما خاض لقاء وديا مع نفط الجنوب انتهى بفوز الاخضر 2 / 1 جاءت بامضاء مروان حسين وصفاء هادي .