الليوث يواجهون النشامى وعيونهم على نهائي غرب القارة

الرياضة 2019/08/27
...

بغداد/علي الباوي
 
يخوض اليوم منتخبنا الشبابي بكرة القدم اختبارا جديدا امام نظيره الاردني ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة غرب اسيا المقامة حاليا في فلسطين. ووصل ليوث الرافدين الى هذا الدور بعد ان حل بالمرتبة الثانية خلف المتصدر الامارات برصيد ثلاث نقاط جمعها من فوز على البحرين وخسارة امام الامارات، ليواجه نشامى  الاردن سعيا لمواصلة المشوار وبلوغ نهائي غرب القارة. واعرب مدرب منتخبنا الشبابي قحطان جثير عقب مواجهته امام البحرين التي كسب نتيجتها بهدفين مقابل هدف وحيد عن سعادته بالفوز الذي اسهم بالتاهل الى نصف النهائي، مشيرا الى ان اللقاء كان جيدا حيث استطاع الفريق تجاوز اخطاء مباراته الاولى مع الامارات،مضيفا ان اللاعبين قدموا اداء متميزا تسيدوا خلاله الملعب طيلة شوطي اللقاء.
 واكد جثير اهمية مباراة اليوم التي سيواجه فيها المنتخب الاردني كونه سيلاقي فريقا قويا تصدر مجموعته من خلال تحقيق فوزين متتاليين في مرحلة المجموعات على حساب قطر وفلسطين، موضحا ان الملاك التدريبي سيحاول تهيئة اللاعبين بدنيا ونفسيا من اجل الوصول الى الجاهزية المطلوبة بالشكل الامثل، منوها بان الفريق عانى كثيرا خلال الادوار الاولى لاسيما ان المنتخب حضر الى منافسات البطولة مفتقرا لخدمات خمسة لاعبين اساسيين لاسباب ادارية متعلقة بتاشيرات الدخول الى الاراضي الفلسطينية، لافتا الى ان هذا الامر اجهد الفريق كثيرا كونه يخوض منافسات المسابقة بـتشكيلة ضمت 15 لاعبا فقط.
من جانبه قال كابتن الليوث منتظر محمد ان الفوز على البحرين سيعطينا حافزا اضافيا للظهور بمستوى متميز امام الاردن، لافتا الى انه على الرغم من صعوبة اللقاء الا ان اللاعبين عازمون على تحقيق نتيجة ايجابية والعبور الى نهائي البطولة، معربا عن امله في التتويج لتقديم الكاس هدية لجماهيرنا الرياضية التي تنتظر منا الكثير.
يشار الى ان المباراة الثانية في هذا الدور ستجمع الامارات مع مضيف البطولة فلسطين، في حين سيلعب البحرين امام قطر لتحديد المركزين الخامس والسادس.