مغتربان يقودان فريقهما للدرجة الثانية في فنلندا

الرياضة 2019/10/27
...

 
 
بغداد / متابعة حيدر كاظم
 
قاد اللاعبان المغتربان احمد ماجد وياسر طه رحيمة فريقهما (PIF)  الفنلندي بكرة القدم الى احراز لقب الدرجة الثالثة والتأهل لمصاف الثانية بعد مستوياتهما المميزة في الموسم المنصرم.
وقال ماجد في حديث مع « الصباح الرياضي « : انه سعيد جدا بعد الفوز بلقب الدرجة الثالثة ، مؤكدا انه يتطلع لتقديم افضل المستويات مع (PIF) من اجل احتلال مرتبة متقدمة في الموسم المقبل، مضيفا ان تجربته مع فريقه الجديد ناجحة بجميع المقاييس واستفاد منها كثيرا في تطوير مستواه الفني، بالرغم من غيابه لمدة 3 اشهر بسبب الاصابة.
بينما اوضح رحيمة ان اللعب في الدوريات الاوروبية يختلف كثيرا عن المسابقات الكروية في العراق من عدة نواح وهناك اختلاف كبير في الوحدات التدريبية والخطط الفنية، معلنا طموحاته بتمثيل المنتخبات الشبابية مستقبلا في حال تمت دعوته لارتداء القميص الوطني.
يذكر ان المغترب ياسر طه مثل منتخب الاشبال في فترة سابقة قبل الهجرة الى البلاد الاوروبية، بينما سبق للاعب احمد ماجد ان نال لقب الهداف مع فريق (EIF AKADEMI) في الموسم قبل الماضي ، برصيد 15 هدفا، وكانت بدايته في الفئات العمرية لنادي الشرطة اذ  تدرج في صفوف اشبال وناشئة وشباب القيثارة دون الحصول على فرصة تمثيل الخط الاول للقلعة الخضراء، والتحق بالدوري الكردستاني عبر بوابة بروسك، قبل ان يحط الرحال في فنلندا.