الجوية يبدأ تحضيراته في أربيل استعداداً لملاقاة مولودية الجزائري

الرياضة 2019/11/02
...

 
 
بغداد / حيدر كاظم
 
باشرَ القوة الجوية تحضيراتِه بعد وصوله الى مدينة اربيل استعدادا لملاقاة مولودية الجزائري ضمن ذهاب الدور 16 من مسابقة الاندية العربية (كأس محمد السادس) لكرة القدم.
وقال مشرف كرة الصقور مهدي جاسم : إنَّ الجوية باشر تدريباته بعد الوصول الى مدينة اربيل يوم امس، موضحا ان الملاك التدريبي طلب اجراء مباراة ودية للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل خوض المواجهة المهمة يوم الجمعة المقبل امام الفريق الجزائري في ملعب فرانسو حريري، مضيفا ان الجوية لعب عدة لقاءات تجريبية في بغداد ابرزها الفوز على الحدود والنفط.
واشار الى ان فريقه عازم على تحقيق نتيجة جيدة تعزز من حظوظه في التأهل الى الدور المقبل من البطولة العربية ، لاسيما ان مباراة الاياب ستكون في غاية الصعوبة، لأنها ستقام في ملعب النادي الجزائري وامام جماهيره ، ولاعبو الصقور مطالبون بتسجيل الاهداف بغية الابتعاد عن الضغوطات في لقاء العودة. وفي سياق متصل قررت ادارة الجوية وبالتعاون مع رابطة مشجعي الفريق توفير حافلات الى مدينة اربيل لجماهيره الراغبة بمؤازرة الازرق في مباراته المقبلة امام مولودية الجزائري مع السكن المجاني، ودعت انصار الصقور الى جلب نسخة من البطاقة الوطنية او هوية الاحوال المدنية والحضور لمقر النادي في شارع فلسطين من اجل تسجيل الاسماء حتى يوم الثلاثاء المقبل.