سلة الليوث تعسكر في زاخو تحضيراً لغرب آسيا

الرياضة 2019/11/10
...

بغداد / احسان المرسومي 
 
يواصل منتخب الشباب بكرة السلة من مواليد 2002 تحضيراته اليومية في قاعة الشعب استعدادا للمشاركة في بطولة غرب اسيا التي تضيفها ايران خلال الفترة من 3 – 8 كانون الاول المقبل بمشاركة منتخبات العراق ولبنان وسوريا والاردن وفلسطين والبلد المنظم ايران . 
وقال الامين المالي للاتحاد مهند عبد الستار : ان التحضيرات تجري على قدم وساق من اجل الوصول الى الجاهزية الكاملة تحت اشراف المدرب محمد النجار ويساعده جوتيار محمد مدرب زاخو  ، مشيرا الى ان المنتخب سيغادر الثلاثاء المقبل الى زاخو لمواصلة تحضيراته عبر معسكر داخلي يستمر حتى 22 من الشهر الحالي بعدها يعود الفريق الى بغداد لاكمال ما تبقى من منهاجه ، اذ يخوض ما بين 3 ، 4 مباريات تجريبية مع الاندية العراقية ثم بعدها يغادر الى طهران مطلع الشهر المقبل . 
واضاف عبد الستار، ان المرحلة الثانية من تصفيات غرب اسيا للشباب  ستستضيفها سوريا في شباط من العام المقبل ، لافتا الى ان العراق سيحتضن بطولة غرب اسيا للناشئين من مواليد 2005 في اب من العام المقبل . 
وبين الامين المالي، ان منتخب الناشئات من مواليد 2005 سيشارك في منافسات غرب القارة التي تضيفها سوريا للفترة من 4 – 8 كانون الاول المقبل، منوها بان الفريق يواصل تحضيراته في السليمانية باشراف المدرب رزكار محمد وشنة حسن.