رماية الاولمبي تستعد للمنافسات العربية

الرياضة 2019/12/18
...

العمارة/سعدحسن
 
 
تتواصل تدريبات المنتخب العراقي للرماية الاولمبية استعدادا للبطولة العربية للرماية المزمع اقامتها  في امارة الشارقة في دولة الامارات العربية المتحدة للفترة من يوم غدلغاية الثامن والعشرين من الشهر الحالي. ويجري تدريباته في ميدان الرماية.
واكد رئيس الوفد العراقي امين سر  الاتحاد العراقي المركزي للرماية  الدكتور مندوب مكي السعد لـ (الصباح) تمت اقامة  معسكر تدريبي  لمختلف الفئات العمرية (للناشئين  والناشئات والشباب والمتقدمين) للفترة من (10-18)  من الشهر الحالي  بمشاركة (16) لاعبا ولاعبة وبمختلف الفعاليات والفئات  العمرية في ميدان  المركز التدريبي للرماية الاولمبية في منطقة الاسكان  في العاصمة  بغداد وباشراف  اللجنة  الفنية للمنتخبات الوطنية برئاسة عضو الاتحاد المركزي للرماية سلمان عبد الرزاق والوفد المكون من الاداري سمين ياسين  ومن  ثلاثة مدربين هم الكابتن ضياء المحروس وليث هاشم ورياض كاظم . 
مبيناً ان المنتخب تدرب على  فعاليات المسدس لمسافة (10 م) فئة ناشئين وناشئات والمسدس لمسافة (10م) هوائي للشباب )  والمسدس (10م) هوائي للمتقدمين )  والبندقية  لمسافة (10م) هوائي  لفئة الشباب والمتقدمين).. وستجري في اليوم الأخير الأختبارات التقويمية لكل الفئات للوقوف على مستوياتهم ومدى استفادتهم من هذا المعسكر .