ثلاثة أندية تنسحب من دوري السلة الممتاز

الرياضة 2019/12/28
...

بغداد / احسان المرسومي
 
 
 قررت ثلاثة اندية من دوري كرة السلة الممتاز للموسم الحالي الاعتذار لعدم تكملتها مشوار الدوري للمباريات المتبقية من المرحلة الاولى .
وقال رئيس الاتحاد الدكتور حسين العميدي في تصريح خص به (الصباح الرياضي):  ننتظر مخاطبات رسمية من اندية الاعظمية والخطوط والحلة بشأن اعتذارها عن المشاركة في ما تبقى من منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2019 / 2020، مشيرا الى ان الاتحاد علم بامر الاعتذار من خلال منصات التواصل الاجتماعي وصفحات الاندية على (الفيس بوك) وننتظر الاعلان الرسمي من اجل ان نقوم باجراء سحبة تكميلية تتوافق مع انسحابات هذه الفرق  .
 وكان اتحاد اللعبة قد قرر في وقت سابق وبعد ان عقد اجتماعا مع ممثلي ومدربي الاندية اقامة ما تبقى من منافسات الدوري الممتاز بطريقة التجمع في التاسع من الشهر المقبل بمحافظتي دهوك وزاخو، فيما تجري المرحلة الثانية للفرق الحاصلة على المراكز من 1 – 8 بطريقة التقاطع ، وصولا للمربع الذهبي ثم (الفاينال اوف).  ويتصدر دهوك ترتيب فرق الدوري بانتهاء جولته الخامسة بدون اي خسارة، يليه النفط ثم الكهرباء .
 على صعيد متصل اعلنت ادارة نادي الحلة عدم الاستمرار بالمشاركة في الدوري الممتاز لكرة السلة، وايضا دوري اندية العراق للدرجة الاولى بكرة القدم تضامنا منها مع متظاهري الحلة الاوفياء لنيل وتحقيق جميع مطالب المتظاهرين. واشار الاعلان إلى ان ادارة الحلة لن تبخس حق اللاعبين .