عطوان قريب من الكويت الكويتي

الرياضة 2019/12/29
...

بغداد/ بلال زكي
 
 
 
أكد نجم المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق الشرطة أمجد عطوان اقترابه من الانتقال بصورة رسمية الى الكويت الكويتي بعقد يمتد لمدة موسم ونصف الموسم دون الافصاح عن القيمة المالية للانتقال.
وقال عطوان في اتصال هاتفي من العاصمة القطرية الدوحة مع "الصباح الرياضي": ان النادي الكويتي عبر عن  رغبته الجادة في استقطابه وفتح قنوات الاتصال معه عبر وكيل أعماله، مبينا انه اطلع على بنود العقد وابدى موافقته المبدئية على الانتقال للنادي الكويتي بانتظار اختتام رحلته العلاجية في الدوحة والعودة الى العاصمة بغداد من اجل استحصال كتاب الاستغناء من ناديه الحالي الشرطة.
واشار الى ان هناك فقرة في عقده مع القيثارة تجيز له الانتقال إلى أي ناد خارجي في حال تلقيه عرضا مناسبا للاحتراف، شرط دفع نصف المبلغ الذي تقاضاه من نادي الشرطة، موضحا انه تسلم من فريقه الحالي مبلغا يصل تقريبا الى 200 مليون دينار عراقي، وبالتالي فانه سيكون ملزما باعادة نصف هذا المبلغ للادارة مقابل منحه كتاب الاستغناء.
ولفت الى انه وصل الى قمة نضجه الكروي وبات بحاجة ماسة لخوض تجربة الاحتراف، لما لها من أهمية في تطوير ادائه نحو الأفضل من خلال الاحتكاك مع نجوم من مدارس وقارات أخرى. واضاف انه يأمل ان يكون النجاح حليفه في محطته المقبلة لتكون البوابة لولوج محطات أكثر أهمية تسهم في تعزيز قدراته البدنية والفنية. تجدر الاشارة الى ان النجم أمجد عطوان على وشك ختام مرحلة التأهيل من الاصابة التي المت به في لقاء الدور نصف النهائي لخليجي 24 بين منتخبنا الوطني ونظيره البحريني.