إعلان تشكيلة منتخب سلة الكراسي

الرياضة 2020/01/01
...

بغداد / الصباح
 
 
اعلن الاتحاد العراقي لكرة السلة على الكراسي المتحركة قائمة باسماء 20 لاعبا تم اختيارهم من خلال متابعته منافسات بطولة  العراق التي اختتمت مؤخرا. 
وقال رئيس الاتحاد العراقي للعبة خالد رشك : ان القائمة تضم  20 لاعبا  اضافة الى اربعة مدربين ( 2 )  للمنتخب الوطني و (2 ) لمنتخب الشباب  سيتدربون تحت اشراف المدرب رافد عبد الحسين  في معسكرات داخلية تقام في قاعة اللجنة البارالمبية في المجمع الرياضي لوزارة الشباب والرياضة  بشارع فلسطين. 
واضاف رئيس الاتحاد ان القائمة ضمت رافد عبد الحسين مدربا للمنتخب العراقي وكاظم هليل مساعدا للمدرب وقصي غسان مدربا لمنتخب الشباب ويوسف خضير مساعدا للمدرب اما اللاعبون فهم  أمير عبد الله وعيسى رزاق وثامر مجيد   وسجاد عبد الوهاب وحيدر عبد الواحد وسيف يوسف ومحمد كاظم وليث هاشم وعلاء ستار وحيدر فيصل ورضا وهاب وحسين عبد عون وعلاء احسان ومصطفى سالم واحمد ناصر وعلاء علك وزيد اياد وعلي محمد وعلي حسين  ومحمد احمد. 
وذكر رشك ان المدرب رافد  عبد الحسين سيختار خلال فترة  التدريبات 12 لاعبا لتمثيل المنتخب الوطني العراقي للمشاركة في بطولة كأس العالم ( فزاع ) التي تقام في الاول من اذار المقبل في الامارات مشيرا الى ان اللاعبين مصنفون دوليا.
واوضح ان البطولة تشارك فيها 10 دول من افضل المنتخبات في العالم ، وان الاتحاد العراقي للعبة تدارس أهمية التواجد في البطولة وقوة المنتخبات التي تتنافس فيها واعطى الاشارة بضرورة اللعب فيها لفوائدها الفنية ومردوداتها الايجابية التي ستطور اللاعبين كثيرا.