أكثر من 12 مليون وجبة طعام خلال العام 2019

الصفحة الاخيرة 2020/01/06
...

صلاح الدين /  سمير عادل
أعلن قسم الضيافة  التابع للأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة عن توزيعه اكثر من 12 مليون وجبة طعام متنوعة بين الزائرين الكرام والقوات الامنية والدعم اللوجستي خلال العام 2019 .
معاون رئيس قسم الضيافة في العتبة العسكرية المقدسة محمد عبدالله قال لـ"الصباح" ان "القسم يتكون من شعبتين، كل شعبة تختص بعمل محدد حيث يوجد لدينا شعبة التغذية وشعبة الضيافة جميعها تعمل في خدمة الزائرين الكرام بكوادر تمتاز بالكفاءة والخبرة والنظم الادارية في حفظ السجلات والبيانات الخاصة بالتوزيع والاستلام للمواد وشرائها".
 دأب قسم الضيافة على تقديم افضل الخدمات للزائرين الكرام من خلال توزيع الطعام في مضيف الامامين العسكريين "عليهما السلام" والمنافذ الاخرى  التي تستحدث خلال الزيارات المليونية ، و شهدت هذه السنة ونتيجة لتزايد اعداد الزائرين للمرقد المقدس من مختلف البلدان توزيع اكثر من 12 مليون وجبة طعام متنوعة بين الوافدين للعتبة المقدسة والقوات الامنية ، بواقع ثلاث وجبات يومية مستمرة، اضافة الى التوزيع المتفرق في الساعات الصباحية والمسائية من الفواكه والعصائر ومياه الشرب".
مبيناً انه "يتم إعداد خطة متكاملة خلال الزيارات المليونية بإشراف الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة والاعضاء المشرفين على القسم وبدعم مباشر من قبل الامين العام سماحة الشيخ ستار المرشدي ، لتقديم افضل الخدمات للزائرين الكرام وتوفير الكميات المناسبة للتوزيع واماكن التوزيع والكوادر المطلوبة".
لافتاً الى ان  "قسم الضيافة يتطلع خلال السنة المقبلة الى توسيع منافذ التوزيع لاستيعاب اعداد الزائرين الكرام ، واعداد خطة متكاملة وفق الرؤية التي تراها مناسبة لخدمة الزائرين" .