بشار رسن يؤكد استمراره مع بيرسبوليس الإيراني

الرياضة 2020/01/14
...

بانكوك /بلال زكي

 
 
أكد نجم المنتخب الوطني لكرة القدم بشار رسن نيته الاستمرار مع فريقه بيرسبوليس حامل لقب مسابقة الدوري المحلي في ايران برغم عدم تسلمه جزءا كبيرا من مستحقاته المالية، رافضا في الوقت ذاته جميع العروض المحلية والخارجية التي قدمت له مؤخرا.
وقال رسن في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”: ان الاستقرار عامل مهم واساس في نجاح اللاعب، لذا فانه فضل الاستمرار مع فريقه الإيراني خلال النصف الثاني من الموسم الحالي برغم تأخر الادارة في تسديد مستحقاته المالية، مبينا ان هناك مبلغا ماليا في ذمة الادارة منذ الموسم الماضي، اضافة الى انه لم يتسلم خلال الموسم الحالي الا جزءا قليل من قيمة عقده الاجمالي.
وأشار إلى انه توجه مساء اليوم إلى العاصمة الإيرانية طهران للالتحاق مجددا بفريقه الساعي للحفاظ على لقب مسابقة الدوري المحلي، لاسيما بعد تلقيه تطمينات من قبل الادارة بالعمل على حلحلة الأمور المالية خلال الفترة القريبة المقبلة.
واستبعد رسن الاستمرار في الموسم المقبل مع بيرسبوليس، مبديا رغبته الواضحة في خوض تحد جديد، كونه تلقى العديد من العروض الرسمية للانتقال إلى دوريات أخرى.
وبشأن ما أشيع في مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص انتقاله لتمثيل نادي الشرطة، أوضح رسن انه تلقى عرضين رسميين من ناديه الأم القوة الجوية والشرطة للانتقال الى أحدهما خلال الفترة الماضية، فضلا عن تلقيه عرضا خارجيا من أحد الدوريات العربية، منوها بانه قدم اعتذاره الرسمي لتلك الأندية بسبب رغبته في الاستقرار وتمسك ادارة وجماهير الفريق الايراني بخدماته.
تجدر الاشارة الى ان بشار رسن يخوض عامه الثاني على التوالي مع بيرسبوليس، وسبق له ان قاده في الموسم الماضي الى التتويج بمسابقة الدوري الإيراني وبلوغ نهائي دوري أبطال آسيا.