الجوية يتمسك بخدمات الدولي محمد قاسم

الرياضة 2020/01/26
...

بغداد / حيدر كاظم
 
 
اعلنت ادارة نادي القوة الجوية تمسكها بخدمات اللاعب الدولي الشاب محمد قاسم ماجد، كونه يعد من ابرز عناصر فريقها الكروي في الموسم الحالي. 
وقال امين سر إدارة الجوية هيثم كاظم طاهر في تصريح خص به " الصباح الرياضي" : ان الادارة تسعى للاحتفاظ بلاعب منتخبنا الوطني محمد قاسم لاطول فترة ممكنة كونه يعد من ابرز عناصر الصقور حاليا، مبينا ان الاخير اصبح تحت انظار الدوريات العربية المتقدمة في ضوء ما قدمه مع اسود الرافدين ضمن مسابقة كأس الخليج الأخيرة، لاسيما المباراة أمام قطر التي كانت الأفضل له إذ سجل هدفين وقاد فريقنا للفوز وحصد 3 نقاط. 
من جانبه نفى محمد قاسم الانباء التي تحدثت عن مطالبته بالاستغناء من ادارة الجوية وتركه عش الصقور.
واكد اللاعب انه مرتبط بعقد مع القلعة الزرقاء ولا صحة لما يشاع عن مغادرة الجوية كونه يعيش افضل فتراته، لاسيما انه توج معه بلقب كأس الاتحاد الآسيوي ومركز الوصيف في الدوري الممتاز الموسم الماضي.
وبين قاسم انه يطمح في الموسم الحالي، الذي من المؤمل ان ينطلق في الشهر المقبل، الى قيادة الصقور لنيل درع الدوري. 
وفي سياق منفصل اعلن الجهاز الطبي لكرة الصقور  اصابة مدافعه علي بهجت وابتعاده عن تدريبات الفريق لعدة ايام. 
وذكر طبيب الجوية الدكتور غالب الموسوي ان علي بهجت سيغيب عن الفريق بسبب اصابته في الكاحل ويحتاج للراحة مابين سبعة او عشرة ايام.
واكد الموسوي ان اصابة المدافع علي بهجت لا تدعو للقلق اذ انه سيعود تدريجيا خلال الايام المقبلة، كون الجهاز الطبي تابع حالة اللاعب، وسيكون جاهزا قبل انطلاق الدوري. 
واشار الى ان بهجت تعرض لاصابة اثناء احتكاكه مع احد اللاعبين خلال وحدة تدريبية في الاسبوع الماضي.