الركبي يسمي رؤساء اللجان ويجدد الثقة بمدرب المنتخب

الرياضة 2020/01/28
...

بغداد / الصباح 
 
 
سمت لجنة الركبي رؤساء لجانها الخاصة وجددت الثقة بالمدرب مصطفى عبد على رأس الجهاز الفني للمنتخب، بعد اول اجتماع لها اثر الموافقة الرسمية من قبل وزارة الشباب والرياضة على تشكيل اللجنة وخرجت بعدد من القرارات المهمة التي ستسهم بشكل كبير في تطوير اللعبة ونشرها في العراق وحضره كل من رئيس اللجنة احمد قاسم ونائبه الدكتور فريق هزاع وأمين السر محمد الجزائري والأمين المالي محمد ايمن والأعضاء حبيب جبار وزاهر ذياب  ومحمد حسن ومشتاق كاظم والدكتورة بيداء رزاق في حين تعذر حضور الدكتور علي خالد لتواجده في مصر.
وقال رئيس لجنة الركبي احمد قاسم: نثمن دور وزير الشباب الدكتور احمد رياض لدعمه الكبير لنا وكذلك مدير دائرة التربية البدنية الدكتور علاء عبد القادر في مساندته الفعالة لتطوير اللعبة . واكد قاسم، ان اللجنة بحثت في اجتماعها عدة أمور مهمة تصب في تنظيم العمل ورسم منهاج احترافي لعام 2020 تضمن إقامة دورات تدريبية وتحكيمية على مستوى عال فضلا عن ورش عمل تعريفية لرياضة الركبي. واضاف ان الادارة صوتت بالإجماع على تسمية محمد حسن رئيسا للجنة المسابقات وزاهر ذياب رئيسا للجنة الحكام وحبيب جبار رئيسا للجنة المنتخبات ومحمد الجزائري رئيسا للجنة الشاطئية وفريق هزاع رئيسا للجنة الفنية ومحمد ايمن للجنة التسويق وبيداء رزاق رئيسا للجنة النسوية .
وأشار الى انه تم تجديد الثقة بمدرب المنتخب مصطفى عبد لقيادة الوطني تحضيرا للبطولات المقبلة. وزاد ان اللجنة ستقيم ورشة عمل في محافظة كربلاء من اجل التعريف باللعبة لطلاب كلية  التربية وعلوم الرياضة في جامعة كربلاء مطلع الشهر المقبل .