مدرب الصناعات الكهربائية يصف مجموعته بالصعبة

الرياضة 2020/01/29
...

بغداد / طه كمر
 
 
وصف مدرب فريق الصناعات الكهربائية لكرة القدم المجموعة الثانية التي ضمت فريقه الى جانب أندية القوة الجوية والحدود وأمانة بغداد والنفط والتي ستقام منافساتها في مدينة دهوك بكردستان العراق بالصعبة.
وقال عادل نعمة لـ(الصباح الرياضي) إن صعوبة المجموعة تكمن في ابتعادنا لمدة ثلاثة أشهر عن التدريب والمباريات والإعداد الصحيح ، ما يجعل جميع لاعبي الفريق خارج إطار الإعداد البدني والفني والنفسي ، وهذا ما يشكل عبئا كبيراً على الجهاز الفني لعودة المجموعة الى الفورمة التي تؤهل اللاعبين الى خوض مباريات بهذا الحجم لاسيما ان معظمهم من الوجوه الشابة.
وأضاف، لم يخضع لاعبونا الى التدريب الفعلي منذ فترة طويلة لنعود ونحاول الدخول بالمعترك الصحيح من خلال اجراء اول وحدة تدريبية قيل يومين وتكرارها في اليوم التالي ، مبينا ان الوقت المتبقي لخوض المنافسات قليل جدا وقد لا يسعفنا في الظهور بالصورة التي ينبغي أن نظهر بها.
وأعرب نعمة عن تخوفه من عدم جاهزية الفريق الى الدرجة التي تؤهله لمقارعة اندية الجوية والنفط وأمانة بغداد والحدود ، خصوصا ان جميع هذه الفرق تمتلك مؤهلات فنية كبيرة تجعل الصورة ضبابية تامة من حيث مواجهتها داخل الملعب ، لافتا في الوقت نفسه الى ان الوضع النفسي للاعبيه يعد في غاية الصعوبة جرّاء عدم استلامهم الراتب لثلاثة شهور وهذا ما يؤزم الموقف ويصعب المهمة علينا.
وأكد نعمة انه وبقية أفراد الجهاز الفني جادون ويعملون على قدم وساق لأجل عودة الروح المعنوية العالية للاعبين والتي ظهروا بها منذ انطلاق الموسم الحالي قبل ان يتوقف وكانوا على مستوى عال من المسؤولية التي وضعتهم في واجهة ترتيب اللائحة لولا التوقف الذي أصاب معظم مرافق الحياة ، مشددا على ضرورة العودة بقوة الى الواجهة من خلال الجدية العالية في التمرين والمباريات لرفع الجوانب البدنية والمهارية والخططية والنفسية للاعبين.