انتدابات متميزة لكرة أربيل

الرياضة 2020/02/01
...

بغداد/الصباح

 
 
عززت الهيئة الادارية لنادي أربيل صفوف فريقها الكروي بمجموعة متميزة من الانتدابات تحضيرا لخوض غمار منافسات الدوري الممتاز باليته الجديدة التي أقرتها لجنة المسابقات.
وقال المنسق الإعلامي للنادي ريبين رمزي في اتصال هاتفي مع "الصباح الرياضي": ان الادارة فتحت باب التفاوض خلال الفترة الماضية مع عدد من الأسماء البارزة التي يعول عليها بشكل كبير في تقديم الاضافة والعودة بكرة أربيل الى الواجهة مجددا، مبينا ان اجراءات التفاوض أسفرت عن الاتفاق النهائي والتوقيع بصورة رسمية مع لاعب الشرطة السابق شيركو كريم، ومايسترو خط وسط المنتخب الوطني سابقا ياسر قاسم، بالاضافة الى ايفان خالد ولاعبي الكرخ عمر عبد الرحمن وعدي شهاب.
واشار الى ان الادارة نجحت أيضا في استقطاب الدولي المونتينيغري داركو ماركوفيج الذي يلعب في خط الوسط وله العديد من التجارب الاحترافية السابقة في صربيا والبوسنة والمجر واوزبكستان وماليزيا، كما سبق ان مثل منتخب بلاده في أكثر من 20 لقاء دوليا.
واضاف ان التعاقد مع ماركوفيج أكمل سلسلة اللاعبين المحترفين في الفريق لينضم الى الكاميروني كريستوفر والاوغندي الان كاتريكا.
تجدر الاشارة الى ان أربيل يستهدف العودة للمنافسة بقوة على لقب الدوري المحلي في الموسم الحالي بعد سنوات طويلة من الابتعاد عن دائرة الفرق المرشحة لاسباب تتعلق بانحسار الدعم المالي.