إدارة النجف: قرعة ممتاز الكرة لم تنصفنا

الرياضة 2020/02/10
...

النجف/ أحمد الغزالي
 
 
 
عبرت إدارة نادي النجف عن امتعاضها من طريقة اجراء قرعة منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم التي اسفرت عن مواجهات صعبة يخوضها غزلان البادية خارج قواعده.
وقال عضو إدارة نادي النجف ومشرف فريقها الكروي فاضل محمد علي في حديث خص به (الصباح)، ان القرعة أوقعت ظلما كبيرا على الفريق النجفي من خلال لعب جميع المباريات الصعبة خارج ملعبه. وأضاف ان هناك فرقاً ستلعب مباراة صعبة واحدة خارج قواعدها، بينما سيخوض النجف ست مباريات خارج ملعبه امام الأندية الجماهيرية جميعها وهي الزوراء والجوية والشرطة والطلبة، إضافة الى فريقين يمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة هما الميناء ونفط ميسان وحتى المباراة السابعة امام نفط الوسط تعد لصالح الأخير وبملعبه.
وأوضح علي ان نادي النجف وملاكه التدريبي حذرا لجنة المسابقات قبل اجراء القرعة من الوقوع بمثل هذا الخطأ الذي سيكون بمصلحة عدد من الأندية ويضر كثيرا بالبعض ومنهم فريق النجف الذي غاب عنه الانصاف. وزاد ان النجف بقيادة المدرب حسن احمد يتطلع لتحقيق نتائج ايجابية تعيد للأذهان المستويات التاريخية لغزلان البادية عبر مشاركاته السابقة في المسابقات المحلية والخارجية التي دائما ما كان يشكل فيها ندا قويا للفرق المنافسة باللعبة.