الصناعات يكثف تحضيراته لمواجهة النجف

الرياضة 2020/02/11
...

بغداد/ نبيل الزبيدي
 
 
 
كثف الصناعات الكهربائية وحداته التدريبية استعدادا لمواجهة اصحاب الارض والجمهور النجف بانطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم 2019-2020 المقررة اقامتها يوم الاحد المقبل في ملعب النجف الدولي .
واكد رئيس الهيئة الادارية لنادي الصناعات علي خلف لـ(الصباح الرياضي) ان الملاك التدريبي بقيادة عادل نعمة رفع من وتيرة التدريبات خلال الايام الماضية لاسيما بعد ان حددت لجنة المسابقات السادس عشر موعدا لانطلاق منافسات الدوري وان اجراء القرعة امس الاول اسهم في تحديد اولويات المدرب بعد التعرف على هوية الفريق الذي سنواجهه بالجولة الاولى وبالتالي وضع الاسلوب المناسب لتلك المباراة ودائما ما تكون مباراة الافتتاح صعبة على الطرفين وهدفنا حصد النقاط في الادوار الاولى كما حدث مع الموسم الملغى اذ بعد اربع جولات تمكنا من الوقوف بالمركز الرابع.
واضاف خلف ان نتائجنا خلال المباريات الودية جيدة اذ تعادلنا مع الطلبة بهدف واحد وكذلك التعادل الايجابي بهدفين امام الكهرباء في اللقاء الذي أقيم في ملعبه امس الاول الاثنين وهذه المعطيات والاصرار من قبل اللاعبين والملاك التدريبي تؤدي الى التفاؤل والامل بحصد العلامة الكاملة.
وتحدث خلف عن توقعاته قائلا: انه من الصعب التكهن بنتائج المباريات في الجولات الاولى بسبب التغييرات في اسماء اللاعبين والمدربين خلال فترة التوقف فضلا عن الامور المالية التي تؤثر في عطاء اللاعبيين داخل الملعب.
يشار الى انه تم تغيير نظام الدوري الممتاز بعد ان اجريت اربع جولات من المرحلة الاولى وسوف يشارك 15 ناديا في النظام الجديد الذي يقام من مرحلة واحدة بعد انسحاب اندية الكرخ والديوانية والسماوة والقاسم وزاخو وتقرر عدم هبوط اي فريق للدرجة الاولى.