انطلاق بطولة السوبر بالكيك بوكسينغ

الرياضة 2020/02/11
...

بغداد / حيدر كاظم 
 
 
تنطلق في محافظة السليمانية بطولة السوبر بالكيك بوكسينغ، بمشاركة واسعة من الاندية المحلية، وستكون النزالات حسب نظامي الفول كونتاك والكي وان، وتبدا غداً الخميس وتستمر لغاية الخامس عشر من الشهر الحالي. 
وأكد مدرب الكوت رعد زاجي ان فريقه سيشترك بـ8 لاعبين، وهم في اتم الجاهزية للمنافسة في بطولة السوبر، لاسيما ان هذا التجمع سيمهد لظهور اسماء جديدة ستكون نواة المنتخبات الوطنية في المدة المقبلة. 
واشاد زاجي بجهود اتحاد اللعبة الذي ذلل العديد من العقبات بغية اقامة التصفيات ومن ثم النهائيات التي ستضيفها محافظة السليمانية. 
واشار مدرب منتخبنا الوطني ونادي البصرة احمد كريم الى ان فريقه سينافس بخمسة لاعبين جميعهم يلعبون بنظام الكي وان وهم يعدون من نجوم اللعبة من خلال مشاركاتهم الخارجية وتمثيلهم البلد في مناسبات متعددة. 
وأضاف كريم ان المسابقة تعد في غاية الأهمية إذ انها ستشهد مشاركة معظم نجوم الاندية من الشمال والجنوب، لاختيار اصحاب المراكز المتقدمة لتمثيل المنتخب مستقبلا. 
واوضح مدرب نادي السلام مالك المحمداوي ان فريقه سيشارك بعشرة لاعبين تم إعدادهم بصورة مثالية لمنافسات السوبر بالكيك بوكسينغ. 
واعرب المحمداوي عن ثقته بامكانات لاعبيه في تحقيق نتائج جيدة والوصول إلى منصات التتويج بغية المنافسة على المراتب الاولى في البطولة. وتحدث مدرب مصافي الجنوب أمجد رحيم قائلا: ان ناديه سيدخل البطولة بعزيمة واصرار من اجل احراز لقبها، مشيرا إلى ان قائمة فريقه تضم احد عشر لاعبا، سيلعب عشرة منهم بنظام الفول كونتاك ولاعب واحد بالكي وان. 
وبين المدرب الدولي هوبير عبد الله ان استعدادات الاندية الشمالية (السليمانية ودهوك واربيل)، للاستحقاق المحلي المقبل جيدة، وستشارك بمجموعة مميزة من اللاعبين، مراهنا على احرازهم للعديد من الأوسمة الملونة، في ضوء التحضيرات والنتائج السابقة.