وسام فاضل: يد المسيب سيكون رقما صعبا

الرياضة 2020/02/11
...

الحلة /محمد عجيل 
 
 
حقق فريق المسيب بكرة اليد انجازا مهما بانتقاله الى دوري النخبة الى جانب خمسة اندية اخرى بعد ان حقق نتائج جيدة بالدوري الممتاز الذي جرى في محافظة البصرة.
وقال المدرب المساعد للفريق وسام فاضل ان المسيب استحق التّأهل بعد ان فاز في ثلاث مباريات  على البلدية مستضيف الدوري بنتيجة 28-25 وعلى كربلاء احد ابرز المشاركين بنتيجة 25-24 كما تغلب على الدغارة  25-18 .
واوضح ان دوري النخبة الذي سيقام في العاصمة بغداد سيكون نسخة مختلفة تماما عن تجمع البصرة لان الاندية المتأهلة تمتلك ما يكفي من خبرة وامكانات لإيقاع الهزيمة بالآخرين مثل اندية الجيش والشرطة لكن ذلك لا يعني الاستسلام  وسنعد عدتنا من الان كي نكون رقما صعبا في المنافسات.
واشار الى ان الاعتماد على فريق من الوجوه الشابة هو انجاز بحد ذاته رغم حاجته الى جهود كبيرة في الاعداد والبناء.
وعن مستوى التحكيم في الدوري اوضح انه بصورة عامة كان جيدا لكن لا تخلو المباريات من الهفوات التي لم تؤثر في النتائج وانا شخصيا أهتم بمستوى التحكيم كونه يؤثر في العامل النفسي للمدرب واللاعب أضف الى ذلك انه كلما كان التحكيم مستقرا كانت المباراة مستقرة وتبعث رسالة اطمئنان الى الجمهور .
وختم فاضل تصريحه بالقول ان اقامة دوري منظم بشكل جيد يعني الحصول على منتخب منظم بشكل جيد وقادر على المنافسات الخارجية.
يذكر ان الأندية المتأهلة الى دوري النخبة الذي سيقام في بغداد في وقت لاحق هي الشرطة والجيش والطلبة وديالى والسليمانية والمسيب .