سجاد أحمد: نفط ميسان يستهدف الفوز على الجوية

الرياضة 2020/02/12
...

كربلاء / حامد الگرعاوي
 
 
كشفَ مدافعُ نادي نفطِ ميسانَ سجاد أحمد عن جاهزية فريقه لملاقاة القوة الجوية في أولى مباريات الجولة الاولى للدوري الكروي الممتاز.
وقال أحمد في تصريح لـ( للصباح الرياضي ): ان المباراة مهمة لكلا الجانبين، فالجوية يسعى لاستثمار عاملي الارض والجمهور لاسيما ان المباراة ستقام في ملعب الشعب الدولي لكننا عازمون على الظهور بمستوى جيد، مبينا ان فريقه استعد جيدا قبل انطلاق المسابقة من خلال معسكر تدريبي ناجح في العاصمة بغداد تخلله خوض مباريات تجريبية مع أندية الحدود والمصافي والجوية والنجف وكان فرصة مثالية للجهاز الفني لاشراك جميع اللاعبين والوقوف على جاهزيتهم واختيار التشكيلة الاساسية والبدلاء.
وأوضح أن جميع المباريات صعبة لأن صيغة الدوري من مرحلة واحدة وهذا يتطلب عدم التفريط بنقاط أي لقاء بحسب ما خطط له مدرب الفريق الكابتن أحمد دحام الذي طالب بان تكون مواجهة الجوية الانطلاقة لمواصلة تحقيق نتائج جيدة. واضاف "اننا سنلعب من أجل الفوز رغم قوة ومكانة الفريق الجوي الذي يضم في تشكيلته عناصر متميزة من اللاعبين"، مشيرا الى ان "فريقنا يعيش حالة من الاستقرار وظهر بمستوى فني متصاعد خلال لقاءات المعسكر التدريبي، مما شكل حافزا معنويا كبيرا لدى اللاعبين في تقديم مباراة تليق بسمعة ومكانة الفريق الذي أصبح من الأندية الجيدة لاسيما في الموسمين الماضيين وحقق نتائج رائعة وكان مصدر قلق لجميع الفرق بما فيها الجماهيرية رغم طابع تشكيلته الشبابية".
وأكد مدافع الفريق سجاد أحمد أن اختياره لتمثيل نفط ميسان هذا الموسم قادما من الديوانية هو لوجود إدارة مثالية تلبي طموحات اللاعبين فضلا عن انه فريق جماهيري، مضيفا انه يطمح إلى ان يكون النادي النفطي البوابة للوصول الى تمثيل المنتخب الوطني . 
يشار الى ان المدافع سجاد أحمد كانت بدايته مع النجف لمدة موسمين ومع الديوانية في الموسم الماضي وتلقى عدة عروض من أندية الزوراء والكرخ والجوية والميناء والكرخ .