اسم وخبر

الرياضة 2020/02/12
...

جستن ميرام
انضمَ اللاعبُ الدولي جستن ميرام الى صفوفِ ريال سولت ليك الاميركي، في تجربة احترافية كروية جديدة قادما من اتلانتا.
ويسعى ميرام لتقديم مستويات جيدة من اجل اقناع الملاك التدريبي لمنتخبنا الوطني بقيادة السلوفيني كاتانيتش بامكاناته الفنية، بغية العودة من جديد لتمثيل اسود الرافدين في التصفيات القارية المؤهلة لمونديال قطر 2022.
وسبق لميرام المولود عام 1988، ان لعب لاندية كولومبوس كرو واتلانتا يونايتد واورلاندو ستي في الدوري الاميركي لعدة مواسم تألق خلالها بتسجيله الاهداف وصناعته الفرص لزملائه اللاعبين، كما دافع عن الوان منتخبنا في مناسبات عديدة.
 
مهند علي 
التحق نجم منتخبنا الوطني بكرة القدم مهند علي بصفوف فريقه الجديد (بورتيمونينسي) الذي ينافس في الدوري البرتغالي الممتاز، قادما من الدحيل القطري.
وانتقل (ميمي) الى البرتغال بعقد اعارة لمدة 6 اشهر مع امكانية الشراء في نهاية الموسم، ليصبح ثاني لاعب عراقي يحترف هناك بعد اسامة رشيد.
ويتطلع (ميمي) لقيادة فريقه لتحقيق نتائج جيدة في الدوري البرتغالي ومساعدته في الابتعاد عن المراتب المهددة في النزول الى الدرجة الادنى، اذ يحتل  بورتيمونينسي حاليا المركز السابع عشر ما قبل الاخير برصيد (14 نقطة)، وتنتظره مباراة مهمة بعد غد السبت امام موريرينسي .
 
هاوبير مصطفى 
اعلن المدافع المحترف هاوبير مصطفى اعتزاله الكرة مبكرا بسبب انشغاله باكمال دراسته وفقدانه لشغف المنافسة.
وسبق  لمصطفى الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الايمن (26 عاما) ان ارتدى قميص المنتخب الوطني لفترة قصيرة اذ شارك في المباراة الودية امام اليمن عام 2014 ، وكان ضمن قائمة الاولمبي في ريو دي جانيرو 2016 من دون ان يشارك في اي لقاء، ولعب في مسيرته الكروية التي لم تمتد طويلا مع ماستريخت الهولندي لمدة 5 مواسم ودافع عن الوانه في الدرجة الثانية ومثل اوسترزونين الذي ينافس بالدرجة الثالثة في بلجيكا، وعاد مرة اخرى لصفوف ماستريخت، وانتقل بعدها لنادي موبيرتينغن البلجيكي  قبل ان يعلن اعتزاله.