ناشئونا يشاركون في بطولة العرب الكروية

الرياضة 2020/02/15
...

كربلاء/ حامد الگرعاوي
 
 
كشف عضو الاتحاد المركزي لكرة القدم السابق يحيى كريم ممثل لجنة الاستئناف في بطولة كأس العرب للشباب التي ستنطلق يوم غد الاثنين في السعودية عن إقرار بطولتي الأشبال والناشئين للمنتخبات العربية خلال الاجتماع الفني لبطولة كأس العرب للشباب الذي إنعقد في مدينة الرياض.
وقال كريم في اتصال هاتفي مع (الصباح الرياضي): إن الاتحاد العربي لكرة القدم سينظم بطولة للناشئين تحت سن 17 عاما في السعودية مطلع شهر نيسان المقبل وتم تأكيد مشاركتنا في هذه البطولة بينما لم يتم تحديد موعد بطولة الاشبال التي أقرها الاتحاد أيضا وسيكون أمر المشاركة فيها بعد تشكيل الهيئة المؤقتة لاتحاد الكرة. واضاف ان الاتحاد العربي يحرص على رفع مستوى الاهتمام ببطولات الفئات العمرية التي تشكل ركيزة أساسية للنهوض بواقع الكرة العربية. وتابع كريم أن منتخبنا الشبابي سيلعب في المجموعة الاولى على ملعب سعود بن جلوي في مدينة الخبر واول مباراة مع المنتخب التونسي ستكون يوم غد الاثنين واللقاء الثاني مع الكويت الاربعاء ويختتم مباريات المجموعة مع الفريق الموريتاني الاحد المقبل .
وقررت اللجنة المنظمة أن تكون مباريات الجولة الاخيرة للمجموعات الاربع بتوقيت واحد وفي حال ضمن منتخبنا التأهل فانه سيلاقي أحد فرق المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات مصر والجزائر وفلسطين والسعودية في الدور ربع النهائي، كاشفا عن ان قناة الرياضية العراقية ستقوم بنقل جميع مباريات المنتخب.