شهد: أطمح لقيادة الشرطة وتحقيق نتائج جيدة محلياً وقارياً

الرياضة 2020/02/19
...

بغداد / حيدر كاظم
 
 
 
قدم نادي الشرطة لكرة القدم يوم امس مدربه الجديد عبد الغني شهد، الذي تم تعيينه خلفا للصربي الكسندر اليتش المقال بسبب سوء نتائج القيثارة قاريا، في مؤتمر صحفي حضرته وسائل الاعلام وعدد من الشخصيات الرياضية.
وقال شهد: ان المهمة ليست سهلة مع كرة الشرطة، لاسيما ان هناك اندية منافسة تمتلك الحظوظ باحراز لقب الدوري الممتاز، وما زال الحديث مبكرا عن الاقرب للتتويج، وفي ابطال اسيا فان الوضع بغاية الصعوبة، بعد ان حصد الفريق نقطة وحيدة من اصل 6، وبالتالي فان التركيز سيكون على المسابقتين.
واشار مدرب منتخبنا الاولمبي الى انه يطمح لقيادة القلعة الخضراء لتحقيق نتائج ايجابية محليا واسيويا تليق بسمعة الفريق العريق، موضحا ان قائمة القيثارة لن تشهد اضافات في الفترة المقبلة بسبب انتهاء موسم الانتقالات الشتوية، مبينا انه يسعى بتوليفته الحالية التي ستكون مدعمة بعدد من اللاعبين الشباب، للمنافسة على درع الدوري الممتاز، ومحاولة تصحيح المسار في المسابقة القارية. واضاف شهد انه سيتعامل مع جميع اللاعبين بعدالة بغض النظر عن الاسم او التاريخ ومن يقدم افضل المستويات داخل الملعب، هو من يستحق النجومية واللعب في التشكيلة الاساسية للفريق،  منوها بان عقده مع كرة القيثارة يستمر لمدة موسمين قابل للتجديد، معلنا عن ملاكه المساعد المؤلف من حيدر نجم وعباس عبيد وعماد هاشم ومدرب اللياقة سردار محمد والمحلل الفني علي النعيمي.